اتصالاقتصاد وأعمال

مجمع كوندور يكشف عن تسويق نحو 2ملايين غسالة

سمير بن عبد الله 

كشف مسؤول الغسالات على مستوى مجمع”كوندور”، أحمد أمين ربزاني ، عن تسويق نحو  2مليون غسالة في السوق وهو ما جعلها تحقق الصدارة بنسبة 39% كحصة في السوق.
وأوضح ربزاني، خلال الندوة الصحافية التي نشطها اليوم السبت على هامش مشاركة مجمع”كوندور ” في فعاليات معرض الجزائر الدولي، أن المجمع شرع في تصنيع الغسالات منذ سنة 2007 بطاقة إنتاج نحو 500 ألف وحدة في السنة .
وبخصوص جديد الشركة فيما يخص هذا النوع من المنتوجات، قال محدثنا أنه سيتم طرح تشكيلتين من  الغسالات حيث يتعلق النوع الأول بتشكيلة “انفنيتي” بحمولة 10.5 كيلو غرام والتي تم تصميمها وفق تصميم محكم مع الاعتماد على تكنولوجية “بسكال كيوب” والتي تعمل على تدليك الملابس ونزع كل الطاشات الصعبة كما تم إختيار لها لونين الأبيض والرمادي .
أما التشكيلة الثانية فيتعلق الأمر حسب ربزاني بـ”نيو” بحمولة تصل 10.5 كيلو غرام حيث اعتمد في تصميمها على الدقة فضلا عن تزويدها بتكنولوجيا “انفنتر” كما تسمح بتقليص الطاقة بنسبة 40 بالمائة كما تم طرحها بأربعة الوان منها الذهبى،الأبيض.
وفي رده على اسئلة الصحافيين بخصوص السعر، قال ذات المسؤول إن مجمع”كوندور” يراعي هذا الجانب حيث ستعرضان بأسعار جد تنافسية قريبا في السوق كما أنهما سيكونان ضمن قائمة المنتوجات الموجهة للتصدير.
وفي الاخير أكد السيد ربزاني أن كوندور تملك نحو 23 منتوج في مجال الغسالات في عدة عائلات منها النصف اوتوماتيكية ،وتوب وغيرها وهذا بعدة احجام وألوان والتي من شأنها ضمان الراحة لمستعمليها.

كوندور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى