اقتصاد وأعمال

مجموعة فنادق عزيز تتدعم بفندق جديد ببالم بيتش بالجزائر

وليد أشرف

تعززت سلسلة فنادق عزيز، بتدشين فندق جديد بالم بيتش، غرب العاصمة الجزائر على بعد أمتار فقط من شاطئ بالم بيتش الساحر والمنتظر دخوله الخدمة الفعلية بعد شهر رمضان تتزامنا مع موسم الاصطياف الحالي، مما يرفع عدد فنادق السلسلة إلى 3 فنادق من صنف 4 نجوم، بعد كل من فندق زرالدة وفندق القبة وسط العاصمة.

وتتطلع مجموعة فنادق AZ Hotels إلى فتح فندق جديد من 4 نجوم أيضا في القبة القديمة بالعاصمة الجزائر، فضلا عن مركب سياحي متكامل بسعة 300 غرفة فندقية بولاية مستغانم ينتظر أن يدخل الخدمة في عام 2017، ويتوفر مركب عزيز مستغانم على كل الخدمات والمرافق التي تتوفر عليها فنادق من نفس الدرجة في العالم.

وتطمح المجموعة إلى التي تتوفر على طاقة استيعابية تتجاوز 200 غرفة إلى بلوغ 600 غرفة فندقية في آجال 2017 من صنف 4 نجوم، وبلوغ مستوى توظيف في حدود 1000 منصب شغل.

ووضعت المجموعة استراتجية شاملة تقوم على الاندماج مع المحيط للوصول إلى مستويات تشغيل عالية طيلة العام والابتعاد عن السايحة الموسمية.

وقال مدير عام الشركة في تصريحات لـ”الجزائر اليوم”، أن الشركة توفر مستوى ضيافة وخدمة وفق المعايير الدولية، مضيفا أن إستراتجية الشركة هي وضع الوجهة الجزائرية ضمن أهم الوجهات في منطقة جنوب المتوسط سواء في قطاع السياحة العادية أو سياحة الأعمال.

وأضاف المتحدث أن الوجهة الجزائرية ستعرف نموا يفوق 10 % في المتوسط في السنوات القليلة القادمة بفضل تطور الخدمات والاستقرار الذي تتمتع به الجزائر، مضيفا أن الشركة تخطط لاقتحام مجالات جديدة على غرار السياحة الصحراوية وهذا من خلال إقامة مشاريع في الجنوب أو الاستحواذ على مؤسسات فندقية قائمة على غرار فندق الصحراء بولاية بسكرة.

وتوفر الشركة لجميع فنادق خدمة الحجز الالكتروني على أهم المواقع المتخصصة في العالم على غرار بوكينغ booking، فضلا عن قبول جميع أنواع بطاقات الدفع الالكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى