اقتصاد وأعمال

مشاركة قوية لمجمع عمر بن عمر في الصالون الدولي للأغذية بباريس

الجزائر اليوم 

يشارك مجمع عمر بن عمر في المعرض الدولي للصناعات الغذائية (سيال) بباريس في الفترة بين 16 و20 أكتوبر الجاري.

وأعلن المجمع في بيان له تلقت “الجزائر اليوم” نسخة منه، أنه سيستقبل زواره في هذا الموعد العالمي داخل جناح مساحته 500 م2 وهو الأكبر منذ بداية مشاركة المجمع في هذه التظاهرة العالمية.

وتسمح المساحة الضخمة لجناح مجمع عمر بن عمر بإبراز القدرات الإنتاجية الضخمة وتشكيلة المنتجات الواسعة التي يتوفر عليها المجمع في مجال الصناعات الغذائية، حيث ستقدم العلامة في هذه التظاهرة العالمية بهويتها التجارية الجديدة التي تتماشى والإستراتجية المحددة من المجمع.

وسيقدم المجمع خلال معرض باريس العالمي للغذاء تشكيلة متكاملة من إنتاجه وفي مقدمتها الكسكس الذي يمثل المنتج الرئيسي، إلى جانب تشكيلة متنوعة وواسعة من المنتجات على غرار المصبرات ومنها الطماطم التي تم إعدادها محليا والمجففة في الشمس، والتي أعدت وفق أدق المعايير الغذائية، كما سيقدم المجمع في إطار توسيع محفظة منتجاته عرض جديد متمثل في القهوة بنكهات مختلفة.

وأضاف المصدر ذاته، أن معرض باريس العالمي للصناعات الغذائية يمثل بالنسبة لمجمع بن عمر موعد غاية في الأهمية ليس فقط لعرض منتجاته وخبرته التي تمتد لـ30 سنة ماضية، بل فرصة مهمة جدا ولكن أيضا لتأسيس سمعة لعلاماته التجارية

دوليا إلى جانب الشركات العالمية الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى