اتصالاقتصاد وأعمال

مصرف السلام الجزائر يفتح فرعه بورقلة ويطلق خدمة “السلام فيزا”

لعمري إبراهيم

أعلن مصرف السلام في الجزائر، اليوم الثلاثاء في بيان ، عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة ورقلة يوم الخميس القادم ، بحي الشرفة الطريق الوطني 49 ولاية ورقلة، ليضيف بذلك فرعا جديدا لشبكته المتواجدة في كل من الجزائر العاصمة ، البليدة ، وهران ، سطيف وقسنطينة. وبفضل هذا الفرع الجديد ، سيستفيد زبائن البنك في هذه المنطقة من مختلف الخدمات المالية والمصرفية التي يوفرها بنك السلام بالجزائر.

وأعلن المصرف أنه سيطلق بالمناسبة الخدمات المصرفية الجديدة للبنك والمتعلقة ببطاقة الدفع الدولية “السلام فيزا”، حيث سيعزز بذلك مكانته كمصرف شامل يقدم منتجات تتوافق وتعاليم الشريعة الإسلامية بتموقعه التدريجي في جميع أنحاء الجزائر.

وبفضل هذا الفرع الجديد ، سيستفيد متعاملو ومستقطبو هذه المنطقة وكذا المناطق المحيطة بها من تكفل سريع وشخصي، يقدمه لهم فريق محلي مدرب من ذوي الكفاءة والخبرة ، ويمكنهم من الاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات المبتكرة والخدمات المصرفية الراقية بطريقة مبسطة و تفاعلية.

 

سنة 2018 مصرف السلام- الجزائر يضاعف شبكة فروعهلتصل إلى 17 فرعا

ويطمح مصرف السلام – الجزائر إلى مضاعفة عدد فروعه خلال سنة 2017 لتصل إلى 17 فرعا، حيث سيتم افتتاح فرعين جديدين على مستوى ولاية الجزائر(سطاوالي، سيدي يحيى وشارع حسيبة) كما أن هناك ستة مشاريع فروع قيد الإنجاز على مستوى الوطن (أدرار، بسكرة، عين وسارة، باتنة، عنابة ومسيلة) وذلك في إطار استراتيجية توسيع شبكة المصرف المذكورة سعيا  لمرافقة برنامج الحكومة لتنمية الاقتصاد الوطني.

 

3 بطاقات “السلام فيزا “

ويطلق في الفاتح من مارس الداخل، مصرف السلام – الجزائر بطاقة الدفع “السلام فيزا” الدولية حرصا منه على تزويد عملائه بكل الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتسهل عليهم استخدام أموالهم بكل امان و راحة .

وتمنح “السلام فيزا” للعملاء فرصة القيام بالعديد من العمليات البنكية، على غرار السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي الحاملة لشارة  Visa 7 أيام 7 وعلى مدار الساعة محليا ودوليا، بالإضافة إلى تسديد المشتريات لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية التابعة لشبكة “فيزا” والدفع عبر الانترنت للسلع والخدمات على المستوى الدولي .

ويعرض مصرف السلام – الجزائر على عملائه ثلاث انواع من البطاقات متمثلة في بطاقة السلام فيزا مسبقة الدفع، السلام فيزا الذهبية والسلام فيزا بريميوم، ويشترط على متعامليه الراغبين في هذه الخدمة فتح حساب مصرفي على مستوى احد فروع المصرف بالدينار الجزائري وآخر بالعملة الأجنبية .

وقد تم تزويد بطاقات السلام فيزا بشريحة ذكية و رقم سري تسمح لحامليها من استلام رسائل نصية على هواتفهم النقالة بعد كل عملية دفع أو سحب لتأكيد العمليات والتحوط من مخاطر السرقة والاحتيال.

كما يمكن للمتعاملين استعمال هذه البطاقات لتسديد مشترياتهم المنجزة عبر المواقع التجارية الالكترونية  باستعمال رقم CVV2 والرقم السري المتغير OTP الذي  يرسل الى حاملها عبر الرسالة القصيرة.

ويتطلع مصرف السلام-الجزائر إلى إطلاق المزيد من المبادرات الجديدة التي تسهم في إثراء تجربة عملائه بخدمات بنكية مبتكرة و اصيلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى