الجزائر

ناشدهم المشاركة بقوة: بوتفليقة يعد بضمان الاحترام التام لخيارات الجزائريين

إبراهيم لعمري

ناشد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الجزائريين بالمشاركة جميعا في إختيار ممثليهم في البرلمان وفق قناعاتهم بكل حرية، مجدد الوعد بحرصه الشخصي على ضمان إحترام خياراتهم.

وأكد بوتفليقة، أن تنظيم الانتخابات التشريعية في موعدها الدستوري، على غرار جميع المواعيد الانتخابية التي تمت في البلاد، تشهد على أن الجزائر تتمتع بالاستقرار السياسي والمؤسساتي، داعيا  كافة المسؤولين والأعوان العموميين المكلفين بالانتخابات التشريعية إلى التحلي بالحياد التام والسهر على الاحترام الدقيق للقوانين.

وقال الرئيس بوتفليقة في رسالته: “بمناسبة انتخاب المجلس الشعبي الوطني الذي أنتم مقبلون عليه ستتاح لكم فرصة الاختيار من بين ما يقارب ألف قائمة تقدمت بها الأحزاب السياسية والمترشحون الأحرار في ولايات الوطن وعلى مستوى المقاطعات الانتخابية للجالية الوطنية في الخارج”.

وتابع الرئيس بوتفليقة قائلا: “أدعوكم  أبناء وطني الأعزاء إلى القيام باختياركم إن اختياركم الذي سيحظى بالاحترام سيكون الاختيار الذي ترتضونه بأنفسكم وبحرية وفق قناعتكم السياسية”.

واستطرد رئيس الدولة مخاطبا الشعب الجزائري: “إن مشاركتكم في هذا الاقتراع ستكون  في الوقت ذاته  إسهاما شخصيا منكم في استقرار البلاد وفي تقدم  الديمقراطية التي أنتم مصدرها  وفي تنمية وطننا الجزائر التي لا وطن لنا بديلا  عنها”.

وخلص بوتفليقة إلى القول: “أناشدكم وأنا معتد بتمسككم بالجزائر أن تلبوا نداء الواجب وتشاركوا كلكم في انتخاب المجلس الشعبي الوطني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى