تكنولوجيارياضة

هواوي الجزائر الراعي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان

أعلنت شركة هواوي الجزائر عن إمضاء عقد رعاية مع نادي باريس سان جيرمان للموسم 2016-2017.

وكشف المـزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل عن إمضاء عقد شراكة  مع نادي باريس سان جيرمان أحد أكبر الأندية في أوروبا لمدة ثلاث مواسم، وقد انضمت للمرة الأولى هواوي الجزائر لهذا المشروع للتعاقد هي الأخرى مع النادي لهذا الموسم والموسم المقبل بهدف التمتع بحقوق استغلال صور الفريق لبث إعلاناتها التجارية، لتفتخر الشركة اليوم بالتزامها بهذه المدة مع النادي الشهير ومشاركة الجمهور الجزائري عشقهم لكرة القدم والنادي.

يعتبر فريق باريس سان جيرمان ناد عريق ذو تاريخ ثري وله مشجعون في مختلف أنحاء العالم، حيث أصبح زملاء زلاتان ابراهيموفيتش الذين يلعبون أدوار قيادية في بطولة فرنسا وكذلك في دوري أبطال أوروبا رمزا للنجاح والأداء الباهر للمشجعين الجزائريين الشباب الذين يقدرون قيمة اللعب بشكل جيد.

وبما أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى التي توحد المشجعين من مختلف أنحاء العالم، قام المصنع الصيني بتوقيع اتفاقية الشراكة هذه لتصبح علامة هواوي الشريك الرسمي الوحيد للنادي في الجزائر.

وقال دوشي، المدير الإقليمي لشركة هواوي الجزائر، “نحن سعداء جدا لتوقيع هذه الشراكة مع أحد أكبر الأندية في كرة القدم الأوروبية. وهذه الشراكة الإستراتيجية تساهم إلى حد كبير في تطوير صورة العلامة التجارية لهواوي في الجزائر والتعريف للمستهلكين بالاستخدامات والخبرات الجديدة المتاحة في محطاتنا. إن قيم باريس سان جيرمان، بما في ذلك الإلهام والاحترام والأخلاق تتماشى تماما مع قيم الشركة منذ تأسيسها، ونحن فخورون للمشاركة معا في هذه المغامرة “.

وتسجل شركة هواوي اليوم بصماتها في إستراتيجية الاتصالات الشاملة لتوفير الحلول التكنولوجية من الجيل الأخير، وقد اختارت هذه الشركة مجال الرياضة للترويج لعلامتها وبالتحديد كرة القدم لأنها الرياضة الأكثر شعبية في العالم وفي الجزائر على وجه الخصوص باعتبارها الرياضة الوحيدة التي تفرحهم.

لم يبق الآن سوى إثبات أهمية تكنولوجيا المعلومات في عالم الرياضة كوسيلة تنشيط ونشر المشاعر على وحول أرضية الملعب. كما أن هواوي وباريس سان جرمان يشتركان في نفس الرؤية بخصوص توفير تجربة بث للمباريات لم يسبق لها مثيل ويأملان من خلال هذه الشراكة إثراء خبرة أنصار النادي.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة هواوي الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى