أوريدواتصالرياضة

وفد Ooredoo يقوم بزيارة مجاملة للاعبي مولودية الجزائر

عشية مباراة الإياب للدور ثُمُن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال بين مولودية الجزائر والنصر السعودي، قام سهرة الثلاثاء، وفد من Ooredoo يرأسه المدير العام السيد عبداللطيف حمد دفع الله بزيارة مجاملة لفريق المولودية بمُعسكر تدريبه بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بالجزائر العاصمة.

وخلال هذا اللقاء الودي مع الطاقم الفني والإداري ولاعبي العميد قدّم المدير العام تشجيعات Ooredoo  لأبطال المولودية مُعربا عن الالتزام المتواصل و الدائم للمؤسسة الى جانبهم بالخصوص في المواعيد الكروية الحاسمة كهذه المباراة المُؤهلة للدور ربع النهائي لهذه المنافسة الجهوية الهامة.

في كلمته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله:“كشريك لفريق المولودية تعتز Ooredoo بالوقوف الى جانبكم وتشجيعكم في هذه المباراة الحاسمة لكأس العرب للأندية الأبطال. نحن على يقين بقدراتكم ومهاراتكم التي تضمن لكم حظوظ كبيرة للفوز ومواصلة مشواركم المُشرّف في هذه المنافسة.Ooredoo تتمنى لكم التوفيق والنجاح و التأهل للدور ربع النهائيإن شاء الله.”

للتذكير، وقعت Ooredoo، شهر أكتوبر الفارط عن عقد شراكة مع عميد أندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر لتُصبح بموجبه الراعي الرسمي للفريق وذلك في سياق تنفيذ إستراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى