اتصالاقتصاد وأعمال

1000 شركة في الطبعة 21 لباتيماتيك بين 22 و26 أبريل

أحمد أمير

ينظم الطبعة 21 للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية(BATIMATEC 2018) في الفترة 22 إلى 26 أبريل بقصر المعارض بالعاصمة الجزائر .

وكشفت شركة باتيماتيك للمعارض المنظمة للتظاهرة، مشاركة 1000 مؤسسة عارضة من الجزائر والخارج، أزيد من 500 شركة من 17 دولة، ناشطة في العديد من القطاعات والنشاطات ذات الصلة بالبناء والإشغال العامة وتصميم المواد ونماذج البناء والانجاز في القطاعات ذات الصلة بالقطاعات المعنية.

وستعرف التظاهرة تنظيم عدة ورشات وندوات وأيام تقنية حول العديد من المواضيع من مختصين إلى جانب العديد ممن اللقاءات حول الإبداع في مجال البناء والأشغال العمومية والري، على غرار البناء الاقتصادي وصناعة مواد البناء بتكنولوجيات حديثة إلى جانب الاهتمام بالتحول الرقمي في مجال البناء بالجزائر، وهندسة الأراضي والتكنولوجيات الحديثة في التصميم والبناء، إلى جانب ترقية المنتجات المحليات والنجاعة الطاقية في البناء وتلبية الحاجات المحلية وإنجاز فروع جديدة في مجال الإنتاج.

وسيتم التركيز في الطبعة الـ21 على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة

في المجالات ذات الصلة بقطاعات البناء والأشغال العمومية والري والتصميم والهندسة والتكنولوجيات الحدية في مجال البناء وإنتاج مواد البناء والفعالية الطاقية واقتصاد الطاقة والبناء المقتصد.

وسيوزع على هامش التظاهرة درع الإبداع الذي سيحمل اسم مؤسس الصالون الراحل الصادق ستيتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى