رياضة

جمال مناد مدربا جديدا لمولودية الجزائر لموسمين

خليل صالح

كما كان متوقعا، ترسم الاثنين 16 مايو،  تعيين جمال مناد مدربا جديدا لمولودية الجزائر خلال الموسمين المقبلين، ليحل بديلا للمدرب الشاب لطفي عمروش الذي يبدو أن مهمته مع ” العميد” ستنتهي بعد نحو عشرة أيام.
واتفق مناد مع عمر غريب مسير العميد على كل شيئ، حيث تم توقيع العقد الذي يربط الطرفين صباح الاثنين.
وقال مناد للصحفيين انه سعيد بعودته للمولودية وانه ممتن كثيرا للمشجعين، مشيرا انه عرض مشروعا على غريب من شانه أن يسمح لـ” العميد” بالتنافس الموسم المقبل على لقب بطولة الرابطة الأولى والسعي للتألق في بطولة كأس ” الكاف”.
وترك مناد الانطباع بان اتفق مع اللاعبين الذين سيدعمون المولودية الموسم المقبل لافتا إلى حاجة الفريق لكل لاعب على مستوى كل خط مع أفضلية للهجوم الذي عانى كثيرا هذا الموسم. كما أشار إلى تسريح بعض اللاعبين مع منح الثقة للاعبي الآمال الذين يملكون برأيه إمكانيات تستحق المتابعة والتشجيع.
من جهة أخرى، ذكر مناد ان تحضيرات المولودية استعدادا للموسم الجديد ستقسم إلى مرحلتين، الأولى تنطلق في الجزائر ثم تستأنف في تونس بإجراء تربص تحضيري بداية من النصف الثاني لشهر رمضان، والثانية ستقام ببولونيا بعد عيد الفطر المبارك.
ولم يخف مناد رغبته في عودة المولودية للاستقبال بملب 5 جويلية مؤكدا في نفس السياق أن طاقمه سيكون موسعا وهو من يختار أعضائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى