اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجياجازي

رخصة الجيل الرابع: Djezzy تطلق عروضا تناسب جميع فئات المتعاملين

نسرين بن محمد

أعتبر متعامل الهاتف النقال جازي الإعلان الرسمي عن إطلاق الجيل4 4G  بأهم حدث اقتصادي خلال الدخول الحالي.

وتعمل عدة فرق بشركة جازي  Djezzy منذ عدة أسابيع على صيغ الجيل الرابع 4G التي ستطرح خلال الأسابيع القادمة بمجرد موافقة سلطة ضبط البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية.

وستطرح جازيDjezzy الخدمة في البداية من ولايات قسنطينة وسطيف والجلفة، حيث تم التحضير الجيد ليتم تلبية توقعات زبائن المتعامل على أحسن وجه في هذه المناطق.

ويهدف رائد خدمة الهواتف النقالة في الجزائر، لتقديم عروض تنافسية من شأنها أن تضع التكنولوجيا المتنقلة ذات النطاق العريض في متناول جميع فئات المشتركين والمشتركين المحتملين في المستقبل. في جازي، تم وضع الزبون في صميم إستراتيجية بعث الشركة.

هناك تحديات متعددة: فهي فنية، على اعتبار أنه تم وضع كل شيء من أجل الحصول على نوعية جيدة من الخدمات. وأيضا تجارية، لأنه سيتم تقديم صيغ خاصة بكل زبون.  وستكون الخدمة شاملة بالنسبة للشركات الكبيرة التي تتوفر على أساطيل كبيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، أصحاب المهن الحرة والأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص، فضلا عن الطلبة … سوف يجد الجميع عروضا مصممة خصيصا لاحتياجاتهم.

بوصفها عضوا في مجموعة فيمبلكوم  VimpelCom، جازي Djezzy ستسقط الخبرة العالمية للشركة الأم على السوق الجزائرية لإطلاق العروض الترويجية للجيل الرابع 4G والخدمات المبتكرة لزبائنها.

يجب معرفة أن فيمبلكوم، لديها خبرة واسعة في تطوير العروض الترويجية والخدمات المصممة خصيصا للاتصال بشبكة الإنترنت ذات التدفق العالي جدا.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة جازي أوبتموم تلكوم الجزائر، فينتشانزو نيشي، في حوار لقناة “الشروق نيوز” الأحد 25 سبتمبر، أنه يتوجب: ” توقع مفاجآت سارة من حيث العروض والأسعار.”

إذن الموعد سيكون في الأسابيع المقبلة للاطلاع على تفاصيل العروض التي سيتم اقتراحها من قبل جازي Djezzy، الذي يهدف إلى ترسيخ مكانته في سوق الهواتف النقالة وبناء الريادة الرقمية والمساهمة في بروز اقتصاد الغد الرقمي.

NeQder#

Djezzy4G#

#4G

#4GLeader

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى