الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  يعرض ابتكاراته و حلوله لمحترفي قطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال في (2017SICOM )
اوريدو
اوريدو

Ooredoo  يعرض ابتكاراته و حلوله لمحترفي قطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال في (2017SICOM )

يُشارك Ooredoo للمرة الثامنة، في الصالون الدولي للإعلام الآلي و المكتبية و الاتصال  (2017SICOM ) في طبعته السادسة والعشرين، و الذي تجري فعالياته من 05 إلى 09 أفريل 2017 بقصر المعارض-الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

هذا الحدث الذي يُنظّم تحت الرعاية السامية لكل من وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال، ووزير الاتصال، ومن قبل الشركة الوطنية للمعارض SAFEX وMIRA Cards Edition ، مُوجه لمحترفي قطاع تكنولوجيات الاعلام و الاتصال، والمكتبية و كذا مسؤولي تقنيات المعلومات (IT) و الجمهور العريض.

يُشارك Ooredoo في الطبعة الـ 26 للصالون الدولي للإعلام الآلي و المكتبية  و الاتصال بفضاء عرض، أين يتواجد مستشارون تجاريون  لـ “Ooredoo Business ” للإجابة على أسئلة الزوار من المحترفين أو الجمهور و للاقتراح لهم مختلف عروض و منتجات Ooredoo .

كما تُنظّم بفضاء Ooredoo ورشة حول حل  ” TéléContact”(التواصل عن بعد)  وهو مجموعة من أدوات نقالة و على الأنترنت تساعد المهنيين على تحسين مساراتهم المهنية بإدماج النظام الأوتوماتيكي، و السيولة في تبادل البيانات و التنقلية.

من خلال مشاركته المُنتظمة في المواعيد والتظاهرات التي تُعنى بالتبادل حول تكنولوجيات الاعلام، يُؤكد Ooredoo إسهامه القوي في تطوير قطاع تكنولوجيات الاعلام و الاتصال بالجزائر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم