يتأكد نجاح صفحة Ooredoo الرسمية على الفايسبوكيوما بعد يوم. خلال بضعة أشهر فقط، انضم ما لا يقل عن مليون مُعجب إلى Ooredooعلى أكبر شبكة تواصل اجتماعيفي العالم.تضم عائلة Ooredoo على الفايسبوك اليوم أكثر من 5 ملايين مُعجب.

تُواصل الصفحة الرسمية لـ Ooredoo في احتلال المرتبة الأولى في ترتيب الصفحات الأكثر إعجابا لدى المستعملين الجزائريين للإنترنت الشغوفين بالمستجدات و الخدمات الابتكارية.

لتقديم شكره لمُعجبيه و الاحتفال معهم بهذا النجاح، يُطلق Ooredoo تطبيقه الجديد “هيّا ! شيش” (Haya !Chiche)، و هو تصوّر مبتكر لتحديات و ألعابتسمح للمشاركين بالفوز كل أسبوع بالعديد من الهدايا، لاسيما هواتف ذكية.

متوفر عبر Google Play، يحتوي تطبيق “هيّا ! شيش” على 5  تحديات تخص 5 مواضيع مختلفة:

  • هيّا !Tape 5: جمع أكبر عدد من مصافحات ” tape 5″ في الطريق
  • هيّا ! ضحكنا: القيام بالكشرات الأكثر طرافة لمدة 10 ثواني
  • هيّا ! تغنيها: الغناء على موسيقى مختارة
  • هيّا ! أشطحها: الرقص على وقع موسيقى مختارة في مكان عام
  • هيّا ! لاولاوي: إطلاق الزغاريد الأكثر طرافة

 في رسالة شكر للمُعجبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد هندريك كاستيل: ” نشكر الخمس ملايين من مُعجبيناالذين رفعوا Ooredoo إلى اعلى مرتبة في منصة التتويج لأكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم. ذلك يترجم الثقة التي وضعها فينا مُعجبينا و فعّالية استراتيجيتنا التي تضعهم في قلب انشغالاتنا. نجحت صفحتنا على الفايسبوك في استقطاب أكثر من مليون مُعجب خلال بضعة أشهر فقط و ذلك بفضل محتواها الثري و المتنوع و التفاعلي. أغتنم هذه الفرصة لتأكيد التزام Ooredooبمنح أفضل ما في التكنولوجيا النقالة من خلال خدمات ابتكارية و في قمة التكنولوجيا. نجاحنا هو نجاحكم. شكرا لكم و مرحبا بكم في العائلة الكبيرة لـ Ooredoo.

تعدُ صفحة الفايسبوك واجهة المؤسسة بامتياز، إذ تمثل وسيلة هامة للاستماع و التقاسم و التواصل و التفاعل مع الزبائن المُتتبعين لمستجدات و أخبار مُتعاملهم. طوّرت صفحة Ooredooعلى الفايسبوك مع مر السنين محتوى ثري و متنوع سمح لها من التمتع بسمعة قوية و ايجابية لدى الملايين من المعجبين.

للتذكير، تمت مكافأة صفحةOoredoo الجزائر على الفايسبوك دوليا بافتكاكها جائزة “Bronze Stevie Award” فيفئة “أفضلمُعجبيصفحةالفايسبوكأومجموعة” خلال الطبعة الثالثة عشرة    لـ International Business Awards (IBA) التي نُظمت شهر أكتوبر 2016 في روما (إيطاليا).

يترجم هذا العدد الهائل من المعجبين الذي يتزايد من سنة لأخرى شعبية Ooredoo الكبيرة الذي يُؤكد بذلك إرادته في أن يكون دائما في الاستماع لمُتطلبات و طموحات الجزائريين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم