الجزائر

الجزائر اليوم

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للبويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى، الاثنين 01 فيفري 2016، على إرهابي، واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، على إثر عملية بحث وتمشيط بضواحي منطقة كاف لحسن ببلدية سوق الخميس شمال ولاية البويرة. كما أوقف عناصر الدرك الوطني إرهابيا بعين الدفلى. فيما استرجعت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة بالقطاع العملياتي لمعسكر بإقليم الناحية العسكرية الثانية، أربعة (04) تجار مخدرات، فيما تم ضبط (845) كيلوغرام من الكيف المعالج وشاحنة وسيارة سياحية. كما أوقف عناصر الدرك الوطني لغليزان تاجري مخدرات على متن سيارة سياحية محملة بـ (65.9) كيلوغرام من الكيف المعالج. وبتلمسان، أوقف حرس الحدود ثمانية (08) مهاجرين غير شرعيين، فيما تم حجز كمية من الوقود كانت موجهة للتهريب تُقدر بـ(4700) لتر.

من جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الأولى، أوقف حراس الشواطئ تاجر مخدرات كان على متن قارب نزهة محمل بـ(30.7) كيلوغرام من الكيف المعالج بشاطئ آزفون بتيزي وزو. كما تم ضبط (29.860) كيلوغرام من الكيف المعالج بأحد شواطئ الجزائر العاصمة.

وبالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لعين قزام وتمنراست، ثلاثة (03) مهربين و(16) مهاجرا غير شرعي، وحجزت (3760) لتر من الوقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى