الرئيسية 5 اتصال 5 Brandt الجزائر تحقق حلم الأطفالنا وتمنحهم تجربة مشاركة في: Real Madrid Campus Experience

Brandt الجزائر تحقق حلم الأطفالنا وتمنحهم تجربة مشاركة في: Real Madrid Campus Experience

سمير بن عبد الله
بعد ثلاثي طويل من الجهد المدرسي، جاء الوقت للراحة! انتهت الواجبات المنزلية، انتهى التوتر، وحان الوقت للأطفال للاسترخاء قليلا والتمتع بعطلة مستحقة. لذلك Brandt  الجزائر فكرت في إرضاء أطفالنا من خلال منحهم عطلة مميزة، وهي رحلة الأحلام إلى “مخيم ريال مدريد”، والتي تنظم بالتعاون مع وكالة NASA Media  بالشراكة مع Avantages Events Maghreb ، الشريك الحصري لمؤسسة Real Madrid Campus Expérience  الجزائر، وهذا في الفترة بين 18 إلى 24 مارس 2018 في مدريد (اسبانيا).
وتعتبر تجربة ” Real Madrid Campus ” معسكر لكرة القدم يقدم للاعبين الشباب فرصة فريدة للتدرب تحت إشراف أحد أكثر الأندية تتويجا في العالم ، وهو “ريال مدريد”. و وأوضح البيان الصادر أمس عن الشركة و تسلم موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أن هذا المعسكر سيكون مفتوحا أمام الشباب الجزائري الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و13 سنة، الذين سيعيشون تجربة من 6  أيام فريدة من نوعها وثرية، من خلال الجمع بين الرياضة وبرنامج متنوع من الأنشطة التعليمية، ممتعة ومبتكرة في نفس الوقت، مرتكزة على القيم الأساسية لنادي ريال مدريد، وهي الريادة ، العمل الجماعي، احترام الآخرين،والتضامن.
وبهذا، Brandt الجزائر ستحقق حلم 15 طفلا من خلال تمكينهم من عيش تجربة العمر في الرياضة  والتي لن ينسوها أبدا، والسماح لهم ليس فقط لإثبات مواهبهم الكروية، وإنما بالاحتكاك مع الشباب من مختلف البلدان من العالم في إطار مثالي، ولكن أيضا من خلال إتاحة الفرصة لهم لحضور مباراة ريال مدريد ضد فريق “جيرونا” بدعوة من “مخيم ريال مدريد”. وبالإضافة إلى ذلك ، سيتم دعوة ممثلي التشكيلة إلى حفل تنظمه القنصلية الجزائرية في مدريد تكريما لهم بمناسبة تنظيم هذا الحدث ولتعزيز مثل هذه المبادرات.
تجدر الإشارة إلى أن إجراء اختيار الأطفال المشاركين للتدرب بمخيم ريال مدريد، تم من خلال تنظيم مسابقة عبر جميع متاجر Brandt Stores عبر كافة التراب الوطني. وهذا بشراء منتج Brandt للتمكن من المشاركة في السحب. وهكذا، فإن 15 طفلا تم اختيارهم لرحلة الأحلام هذه، من مختلف ولايات الوطن وهي: الجزائر، تيبازة، تيارت، قسنطينة، بجاية، بومرداس، خميس مليانة، وهران، تيزي وزو، تلمسان وبسكرة، سيعيشون خلال 6 أيام تجربة سيتذكرونها طول حياتهم وتترك في أذهانهم ذكريات إلى الأبد.
وبالتالي، تؤكد هذه المبادرة التي أطلقتها Brandt  الجزائر، والتي تعد الطبعة الأولى والتي ستتبعها طبعات أخرى، رسالتها والتزامها بتعليم وتنمية أطفالنا. وقد حددت الشركة مهمة المساهمة الفعالة في تعليم أجيال المستقبل الذين هم مستقبل بلادنا من خلال برنامج الدعم الأكاديمي “Likoul” وتجربة “مخيم ريال مدريد” وهي في إطار نفس المهمة، ولكن هذه المرة من خلال كرة القدم التي لا تزال الرياضة التي تساهم في الاندماج الاجتماعي وتساعد أيضا لتقديم الإلمام للطفل حول قيم مهمة مثل الصدق، العمل الجماعي، اللعب النظيف، احترام الذات والآخرين واحترام قواعد اللعبة.
إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم