الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5   Brandt الجزائر تطلق الغسالات الجديدة “Top” من “Brandt” و”Vedette”

  Brandt الجزائر تطلق الغسالات الجديدة “Top” من “Brandt” و”Vedette”

ريم بن محمد

تواصل Brandt الجزائر استراتيجيها الهجومية بخصوص العروض التجارية بإطلاق الغسالات الجديدة من علامة “Top” التي تستجيب (معايير أوربية) للمتطلبات الأساسية للقواعد والتعليمات الأوربية في مجال الأمان وحماية المستهلكين.

ويتم تصدير هذه الغسالات المصنوعة في الجزائر إلى فرنسا منذ عدة أشهر.

وتعتبر غسالة براند-Brandt أنتيلاكت Intellect التي تم تتوجها بوسام جانوس الصناعة 2016، غسالة ذات أداء جد عالي والتي حازت على جائزة جد مرموقة في العالم وهي “جانوس الصناعة”، الذي يمنح سنويا من طرف المعهد الفرنسي للتصميم “IFD” الشهير، الذي اعتمد على عدة خصائص وبموجبها تم منح هذا المنتج لـ براند المصنوع حصريا في الجزائر، ومن بين الأمور التي أشار إليها المعهد التعاون بين المصمم والصناعي، التطور التكنولوجي، الجمالية الملموسة، وأيضا “عدم إصدار الضجيج عند الدوران.

ولفتت لجنة التحكيم أيضا إلى قضية ربح القوت المقدرة بـ 40 %، وتوفير للمياه واستعمال كميات اقل من المنظفات.

 

غسالة براند-Brandt أنتيلاكت Intellect فائقة الكفاءة 

غسالة براند-Brandt أنتيلاكت Intellect تسهل الحياة اليومية بفضل تناغم بين بيئة العمل والتكيف الدائم والتلقائي لدورات الغسيل بالاعتماد في عادات المستخدم، حيث تتيح استهلاكا للمياه والطاقة ومدة دورة الغسيل، لم يسبق له مثيل، وهي حصريا لـ “براند”، وهي ايضا الوحيدة من نوعها في السوق التي أخذت بعين الاعتبار الاقتصاد في الماء رغم انه ضروري جدا لضمان غسيل ذو جودة غير قابلة للنقاش، فضلا عن سهولة التشغيل من خلال التخزين الآلي لدورة الغسيل الأكثر استعمالا، بفضل الإعدادات المتعددة منها:  البرنامج الأكثر استعمالا في العادة، درجة الحرارة الأكثر استعمالا “شيوعا” لهذا البرنامج، سرعة الدوران المختارة، آخر الخصائص والميزات التي تم اختيارها.

وتسمح غسالة براند أيضا بتخفيض لافت في استهلاك الطاقة وأيضا يحوز هذا الجهاز على علامة “A+++، أقل بـ 10 %.

ويعتبر برنامج Flash 25 minutes الأسرع بامتياز من اجل غسل حمولة متوسطة من الغسيل المتسخة قليلا في حدود 30 درجة مئوية في مدة 25 دقيقة، أما نظام “POSISTOP” والفتح “SESAM” فيمكن هذا النظام من توقيف الطبل الدوار تلقائيا في وضعية الفتح عندما تنتهي العملية، ولمزيد من الراحة تفتح البوابة بكبسة إصبع، وتم توفير غسالة “توب -براند انتيلاكت” متوفرة في السوق الوطنية دينار 990 و ألف 32بسعر فقط.جزائري

 

غسالات “فوداث-Vedette

“فوداث-Vedette” ومنذ إنشائها، تعتبر العلامة المعترف بها والمتخصصة في صيانة الغسيل، حيث توفر منتجات سهلة الاستعمال بفضل تكنولوجيات متطورة تسهل عملية الغسيل.

وتجدر الإشارة إلى أن “فوداث-Vedette”، تعتبر فرعا من براند-Brandt”، وهي متواجدة في الجزائر منذ عدة أشهر من خلال منتجات الثلاجات بصنفين 440 لتر-(VFD644MBW et VFD644MBX).

 

تصميم وراحة تزيدان وجودك جمالا

نمط الغاسلة الجديدة مميز بفضل تصميمه الأنيق، إضافة لجمالية تصميمه، ما سيقدم لمسة أناقة للحمام، ويضمن هيكله بمادة الفولاذ “إينوكس” عمر  اطول لهذا القطاع من المنتجات.

وبـ 40 سنتيمتر عرضا، فإن غسالة “توب فوداثtop Vedette- ” تتوفر على طاقة بـ 6 كيلوغرام من أجل احتواء كافة غسيل العائلة.

اقتصاد في الطاقة

تتوفر غاسلة فودات على التصنيف  “أ+++/A+++” فيما يخص استهلاك الطاقة، ما يجعلها إحدى أحسن المنتجات في السوق في هذا الخصوص، وبإمكان هذه الغسالة أن تقوم بكشف أوتوماتيكي تلقائي  لكمية الغسيل، ما يسمح بربح 50 بالمائة من وقت الغسيل وتوفير 15 لترا من الماء في كل عملية.

وبالاهتمام والاعتناء بغسيلك فإنك تقوم بالاقتصاد كذلك.

ضبط سهل

وتتوفر غسالة “Top Vedette” على لوحة تحكم تحمل الكثير من الابتكار، تسمح باستعمال أكثر سهولة، إضافة لتوفرها على خاصية التشغيل المتأخر التي تسمح بتشغيل الآلة في الوقت الذي يناسبك.

برامج متخصصة حسب الطلب

قامت فوداث بتطوير ميزات حصرية للغسيل من اجل تلبية متطلبات جميع من يرغب في العناية بغسيله، فبرنامج “الخبير- Expert” الذي كان ثمرة لآخر البحوث لمخبر “فوداث-Vedette”، تتيح الحفاظ على الملابس وإطالة عمرها.

غسالة “Top” متوفرة الآن في السوق المحلي، وكذلك في نقاط البيع لـ “براند-Brandt” عبر التراب الوطني بسعر 29 ألف و990 دينار جزائري فقط.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم