الرئيسية 5 اتصال 5 Doogee تطلق رسميا الهاتفين الجديدين X60L و X53 في الجزائر

Doogee تطلق رسميا الهاتفين الجديدين X60L و X53 في الجزائر

*هاتفان ذكيان ممتازان من السلسلة المتوسطة يقدمان نسبة مثالية للجودة والسعر .

سمير بن عبد الله

أعلنت شركة Doogee للهواتف الذكية في الجزائر عن وصول هاتفين جديدين من السلسلة المتوسطة إلى الجزائر من فئة “X” ، وهما X60L و X53 ، والتي تعتبرها الشركة المصنعة بأنها “X-Gen High-Effective “، وهي الهواتف الذكية الأكثر فعالية بأسعار معقولة من إنتاجها.

وتتوفر الهواتف الذكية على شاشة ذات جودة عالية وتصميم متميز وكاميرا ممتازة وأداءً عاليًا بما يكفي لتنفيذ معظم المهام المعتادة، وهي نماذج التي تناسب جميع أولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يقدم أداءً قريبًا من العروض ذات المستوى العالي ولكن دون الحاجة بالضرورة إلى البحث على نموذج من أخر طراز.

X60L DOOGEE: اكتشفوا جمال الحياة مع الشاشة غير تقليدية بمقاس 5.5 بوصة وقياس 18: 9 وبطارية قوية  3300 مللي أمبير

 

يعمل Doogee على توفير الهواتف الذكية ذات قيمة وجودة بأسعار مناسبة ، لذا فإن هاتف X60L الجديد لا ينحرف عن هذه القاعدة.

 

تصميم الهاتف

يستخدم هاتف  X60L DOOGEE زجاج 2.5D بجانب منحني ، مما يمنحك قبضة جيدة على الهاتف المحمول. اما الهيكل مصنوع من البوليكربونات ، مما يعطيها مظهرًا جميلًا.

 

الشاشة والوسائط المتعددة:

بفضل شاشته Super AMOLED مقاس 5.5 بوصة بنسبة 18: 9 ، يمكنك الاستمتاع بأفضل ما لديك من محتوى الفيديو والوسائط المتعددة أينما كنت. وتحتوي شاشة الهاتف الجديد على جودة 640 x 1280 مما يجعلك تغوص في الانغمار الكلي للهاتف.

 

كاميرا رائعة:

تم تجهيز هاتف X60L ، مثل معظم الهواتف النقالة من الشركة المصنعة ، بجهاز التقاط مزدوج على الجزء الخلفي من 13.0 ميغابيكسل و 8 ميغابيكسل ، مع فتحة F2.0. في المقدمة ولصورك سلفي ، نجد جهاز التقاط بزاوية عريضة يبلغ 8.0 ميغابكسل مع فتحة F2.2. وسيسمح الجهاز الأمامي بتسجيل مقاطع الفيديو بدقة Full HD ، 1080P. كما تم تجهيز الكاميرا بخاصية ضبط تلقائي للصورة ، والتي تقوم بتعديل الكاميرا بدقة ، وكل ذلك للحصول على جودة صورة عالية.

 

 الأداء:

هاتف X60L هو هاتف محمول مزود بالجيل الرابع 4G LTE ، وسيسمح لك باستخدام شريحتين. كما يتم تشغيل الهاتف المحمول ببطارية 3300 مللي أمبير والتي توفر وقتًا يعتمد عليه للاستخدام أثناء التنقل وهي مجهزة بخيار الشحن السريع الذي سيجعل أكثر من شخص واحد سعيدًا بهذه التقنية.

ويتم دعم X60L بسعة 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغابايت للتخزين القابل للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 128 جيغابايت.

أما الجانب الأمني ​​، فيوفر الهاتف الذكي قارئ بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف المحمول بسرعة كبيرة. ويمكنك فتح الهاتف المحمول في 0.1 ثانية.

وسيتوفر هاتف Doogee X60L بلون أسود غير لامع وذهبي “شمبانيا” بسعر 17800 دينار.

 

 

Doogee X53 : شاشة مقاس 5.3 بوصة مع نسبة صور تبلغ 18: 9 ، للحصول على رؤية أوسع

بعد إطلاق هاتف Mix Lite في يونيو الماضي ، يقدم Doogee هاتف X53 بشاشة 5.3 بوصة.

 

شاشة غير تقليدية:

ونظرًا لنسبة العرض ذات 18: 9 ، فإن هذه الشاشة التي يبلغ حجمها 5.3 بوصات بلا حدود تقريبًا تسمح ببث الصور في 960X 480 بكسل مما يعطي رؤية أوسع مقارنةً بالهواتف العادية.

 

كاميرا ممتازة:

يحتوي جهاز Doogee X53 على كاميرا مزدوجة في الخلف بجودة  2 x 5 ميغابكسل للصور التي من شأنها التقاط صور تحبس الانفاس بفتحة f / 1.8 وفلاش ، مما يسمح بأخذ صور جميلة حتى وسط ظروف إضاءة صعبة. اما في الجهة الامامية ، الهاتف مزود بكاميرا من 2 ميغابيكسل  مع فلاش.

 

أداء رائع:

يحتوي هذا الهاتف الذكي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيغابايت وذاكرة تخزين تبلغ 16 جيغابايت يمكن زيادتها عن طريق بطاقة ذاكرة 64 جيغابايت. وبطارية قابلة للإزالة تبلغ 2200 مللي أمبير والتي تغذي هذا الهاتف الذكي. ويتم تقديم زر ذكي على الحافة اليمنى من X53 لتجربة أفضل للمستخدم.

سيتوفر هاتف X53 بثلاثة ألوان فريدة من نوعها، وهي فضي وأسود غير لامع وذهبي، وسيسوق الهاتف في حدود 13000 دينار.

 

 

كل شخص لا يحتاج إلى الهاتف الذكي من الطراز القوي او ما يعرف بـ flagship killer  في الاستخدام اليومي. هذه هي بالضبط رؤية DOOGEE لإصدار X53 و X60L. بالطبع ، لا تزال العلامة التجارية تعمل على تقديم الأفضل لمستخدميها. وهكذا ، يقدم هذان الطرازان تصميمًا متميزًا وشفرة بيانات تقنية سريعة ذات قيمة لا تقارن سواء عن الجودة او السعر ، وكل شيء موجود هنا لجذب الجمهور العام.

ولضمان وجود علاقة دائمة مع مستخدمي العلامة التجارية ، تقدم ماتوس الجزائر ، الوكيل الحصري لشركة Doogee في الجزائر ، خدمة ما بعد البيع عالية الجودة للتعامل السريع مع إصلاحات الهواتف وكذلك لإستقبال شكاوى عملائها. تجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية Doogee هي واحدة من أشهر 10 علامات تجارية للهواتف الأكثر مبيعا عبر الإنترنت لعام 2018.

ولمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة Doogee Facebook: facebook.com/doogee.al والصفحة الرسمية Matos Algérie: https://web.facebook.com/matosalgerie/

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم