الرئيسية 5 اتصال 5 Doogee تطلق هاتفين في السوق الجزائرية X55  و X30

Doogee تطلق هاتفين في السوق الجزائرية X55  و X30

*هاتفين ذكيين من الفئة المتوسطة بجودة وسعر لا يضاهى

أعلنت علامة Doogee المتخصصة في تصنيع الهواتف النقالة، والتي يتم تركيبها حاليا بالجزائر، عن إطلاق هاتفين جديدين في السوق المحلية من الفئة المتوسطة، وهذا تلبية لرغبات المستخدمين وعشاق التكنولوجيا الذين يرغبون في اقتناء هواتف من طراز عالي وبأسعار تنافسية، ويتعلق الأمر هذه المرة بهاتفيDoogee X55  و  Doogee X30، وهما طرازين من فئة x اللذان يتم تسويقهما بأسعار معقولة.

Doogee X55 :

هاتف ذكي بأبعاد 18:9 لتجربة بصرية أفضل

شاشة كبيرة ورؤية بعرض اكبر

يستفيد هاتف X55 من الميزة الأكثر شيوعا لدى Doogee ، وهي الشاشة الكبيرة والتي نجدها في فئة X من خلال تقديم شاشة بمقاس 5.5 بوصة، وبدقة عرض 1280×680. في حين تتضح نسبة و جمالية العرض من خلال أبعاد 18:9 والتي ترتبط بصفة واضحة مع الرؤية وبنسبة عرض كبيرة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو و الاستمتاع بالألعاب وبانغماس اكبر أضحت الأن متاحة في كل مكان.

تصميم استثنائي

محاط بهيكل زجاجي ومدمج في إطار معدني، الأمر الذي يجعل هاتف X55 مناسبا للمسك في راحة اليد، بالإضافة إلى الشكل المنحنى الأنيق والفريد من نوعه واللمسة الناعمة للزجاج وهي الميزات التي تمنحكم شعورا رائعا بالجمال والدقة.

التقطوا أفضل وأمتع أوقاتكم

يحتوي جهاز Doogee X55 على 2 كاميرا خلفية أكثر تطوراً بدقة 8.0 ميغابكسل + 8.0 ميغابكسل. وبفضل البكسلات العميقة وقوة الكاميراتين ، يمكنكم وبكل سهولة التقاط اللحظات الممتعة بإطار أمامي أكثر وضوحا وخلفية مضببة بشكل طبيعي.

 

تجربة أفضل براحة ورفاهية أكبر

 تم تزويد جهاز Doogee X55 بمعالج رباعي النواة مدعم بذاكرة 1 جيغابايت RAM وذاكرة ROM بسعة 16 جيغابايت محسنة من خلال نظام التشغيل Android Nougat 7.1. كما تم أيضا رفع الأداء على وجه الخصوص مقارنة بالسلسلة القديمة ، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأكثر سهولة وبتجربة أفضل.

 

قارئ بصمة جانبي لتسهيل فتح واستعمال الهاتف

بفضل مستشعر لبصمة الأصبع ، يمكن فتح هاتف X55 بسرعة في 0.1 ثانية مع زاوية تمييز بـ 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع جهاز الاستشعار على جانب الهاتف ما يمكنك من فتحه بشكل تلقائي بمجرد مسكه.

من أجل متعة الجميع

مصمم لتزويد المستخدمين بأفضل الخدمات وأجود الخبرات ، Doogee وككل مرة نجحت في تقديم سلسلة X بسعر منصف وملائم دون المساس بالجودة. يتوفر هذا الهاتف الذكي بـ3 ألوان: اللون الأسود والذهبي والأزرق ، في حين يتم تسويقه مقابل 14000 دج.

هاتف Doogee X30:

أول هاتف ذكي بأربع كاميرات في العالم متوفر الأن في الجزائر

إذا كنا لا نزال نتحدث عن ميزات الكاميرا المزدوجة، فإن Doogee يعمل على تقديم أفضل ابتكاراته خدمة للمستخدمين وهذه المرة من خلال تقديم هاتف الذكي بأربع كاميرات. ويتميز هاتف Doogee X30 بتصميم مذهل، والأفضل من ذلك ، هو السعر التنافسي الذي لا يضاهى في السوق.

تصميم راقي:

فيما يتعلق بالتصميم ، يأتي هاتف X30 بتصميم راقي ، ويحتوي على إطار من الألمنيوم يغطي محيط الهاتف الذكي بأكمله فاسحا المجال للزجاج الصلب الذي يوفر مقاومة للخدوش مع انحناء أمامي 2.5D لخلق نوع من استمرارية في التصميم. ويتوفر الهاتف الذكي بثلاثة ألوان بحيث يمكنك اختيار اللون المفضل لديك بين الفضي والذهبي أو الأسود.

شاشة LCD HD IPS بـمقاس 5.5 بوصة

تحتل الشاشة الرئيسية 70.14 بالمائة من جسم الهاتف، هذه الشاشة التي تعمل باللمس وبتقنية LCD HD IPS بمقاس 5.5 بوصة تعرض الصورة بأكثر دقة 1280 × 720 بكسل. كما تقدم الشاشة صورة أكثر انغمارا وبكثافة 267 بكسل في البوصة الواحدة.

 

كاميرا فريدة من نوعها: 4 كاميرات لجودة الصورة لم يسبق لها مثيل

يحتوي جهاز Doogee X30 على 2 كاميرات خلفية مع ملتقط للصور بـ 8 ميغابيكسل ، وكل منها متوفر لالتقاط أفضل الصور. وتتمثل وظيفة الملتقط الثاني في ضمان التقاط احسن لعمق الصورة وبشكل أفضل بحيث تبدو الصور أكثر وضوحًا وأكثر واقعية.

من ناحية أخرى، بمجرد التركيز عن طريق الكشف عن المرحلة، فإن هذا سيسمح بالتقاط حركة الأجسام المراد الحصول عليها وببراعة. هذا النوع من المقاربات عادةً يكون في الهواتف الذكية الراقية و المتطورة فقط، وقد تمكن Doogee من إضفاء هذه الميزات في هواتفه الذكية.

وبالنسبة للكاميرات الأمامية ، سيستفيد المستخدمين أيضاً من كاميرتين بمستشعر 5 ميغابيكسل لكل واحدة منهما مع عدسة زاوية واسعة ابتداءا من 88 درجة ، مخصصة لالتقاط صور “سيلفي” جماعية وكذا صور تكون بنسبة عرض أكبر. وستكتشفون أن صور “سيلفي”  ستقدم نتائج احترافية خاصة مع وضع التشغيل Face Beauty 2.0 الذي يساعد على إبراز معالم الوجه ، استمتع مع عائلتك وأصدقائك من خلال الحصول على أفضل الصور الشخصية التي لم تشاهدونها على الإطلاق.

المعدات والبرامج

يضم الهاتف الجديد نظام مجهز بمعالج MediaTek MT6580 رباعي النواة بسرعة 1.3 جيغاهرتز ، كما يقدم هندسة خاصة بمعالج 32 بايت وتكنولوجيا معالجة بـ 28 نانومتر للحصول على الأداء الأمثل. كما تم تدعيم هاتف X30 بنظام أندرويد 7.0 Nougat ومزود بذاكرة سعة 2 جيغابايت RAM و ذاكرة داخلية بسعة 16 جيغابايت ، قابلة للتوسع بكل سهولة عبر شريحة التخزين micro-SD.

في حين تم تجهيز جهاز Doogee X30 ببطارية قوية ليثيوم أيون بقوة 3360 مللي أمبير والتي تمنح أكبر وقت للاستعمال خلال تنقلاتكم.

مع شعار “عش حياتك”، تسعى العلامة التجارية Doogee قبل كل شيء إلى تلبية رغبات عشاق الهواتف الذكية ذات جودة عالية وبتكلفة أقل. وتحقيقا لذلك، تم تجهيز جميع المنتجات بأخر التكنولوجيات الحديثة، والتي تكون متاحة للجميع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة Doogee الجزائر عبر فايسبوك facebook.com/doogee.al والصفحة الرسمية لـ Matos Algérie: https://web.facebook.com/matosalgerie/

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم