الرئيسية 5 اتصال 5 Doogee   تقدم هاتفها الجديد  X50: تحدي جديد للعلامة مع الهاتف الجديد بسعر مناسب

Doogee   تقدم هاتفها الجديد  X50: تحدي جديد للعلامة مع الهاتف الجديد بسعر مناسب

استمتعوا بشاشة أوسع لعيش تجربة إنغمار أكبر

تعلن العلامة التجارية Doogee للهواتف النقالة والمعروفة بقوتها وشراستها في مجال تصنيع الهواتف من الفئة المتوسطة، والتي تمتلك العديد من طرازات الهواتف الذكية المصنعة الآن في الجزائر، إطلاق هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلتها “X” بسعر مناسب وتنافسي جدا من أجل إرضاء المستهلكين.

وبعد بضعة أيام من إطلاق X60L و X53 في السوق المحلية، تطلق العلامة التجارية Doogee المعروفة بهواتفها المنخفضة التكلفة ، اليوم تحديًا جديدًا مع هاتف محمول بسعر مناسب وتنافسي، مقترح بحوالي 11000 دج.

 

Doogee X50 : الميزات والمواصفات

   التصميم:

يتميز هاتف X50 يتميز بجسم بلاستيكي خفيف الوزن وأنيق ومحمي بلوح زجاجي صلب، يستخدم  عادةً في الهواتف الذكية المتطورة، وهي ميزة معروفة جيداً بمقاومتها للخدوش صلابتها. تحافظ لوحة الزجاج المغطاة بالكامل على بقاء هاتفك بعيدًا عن الاحتكاك في الاستخدام اليومي.

هذا الهاتف الذكي، المتوفر بعدة ألوان جميلة وهي الأسود والأزرق والذهبي، يتمتع أيضاً بميزة المسك المريحة والممتعة للاستعمال.

وتعد كاميرته الشبيهة بتلك المتوفرة في جهاز iPhone X الموضوعة في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف تتويج للتصميم ، مما يضفي على الهاتف لمسة راقية.

  

الشاشة: 

تتيح الشاشة العريضة البانورامية عالية الدقة HD بمقاس 5.0 بوصات، وتقريبا بلا حواف مع نسبة عرض بارتفاع 18:9 عرض صورx480 960 بيكسل ورؤية أوسع مع أكثر انغمار للاستفادة من تجربة مشاهدة أفضل.

فيما تتواجد ثلاثة أزرار على اللوحة السفلية للحصول على سهولة إستخدام أكبر. أما في الجزء العلوي، فتتوفر أيضًا الميزات المعتادة مثل كاميرا الصور الشخصية “سيلفي” ومستشعر الإضاءة المحيطة وشبكة مكبر الصوت الحاضرة أيضا في الهاتف.

 

المعدات والبرمجيات:

أما من جانب المعدات والبرمجيات، تم تجهيز X50 مع معالج MediaTek MT6580M رباعي النواة يدعم بنية 32 بايت وهو كل ما نتاجه عموما في الهاتف.

الهاتف الذكي مزود بذاكرة وصول عشوائي “RAM”1 جيغا بايت مع قدرة تخزين 8 جيغا بايت القابلة للتوسيع بفضل بطاقة SD التي يمكن أن تصل إلى 128 جيغا بايت. يعمل X50 على نظام التشغيل

Android 8.1 Oreo (Go مع واجهة مستخدم معدلة.

 

الكاميرا: 

تم تجهيز جهاز Doogee X50 بجهاز استشعار مزدوج في الجزء الخلفي من MP 50.3 MP +.

تلتقط الكاميرات صورًا بدقة 2582 × 1936 بكسل أو دقة K2. وتأتي الكاميرا بفتحة f / 2.2 وفلاش LED لالتقاط الصور ليلاً. أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل فتأتي بفتحة f / 2.2 لصور شخصية “سيلفي” جميلة. ويمكنكم أيضًا تسجيل فيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 30 صورة في الثانية.

 

البطارية: 

يعمل جهاز Doogee X50 بطارية قابلة للإزالة  Li-Ion بطاقة 2000 ميلي أمبير بدون تقنية الشحن السريع. ومع ذلك، وحتى بدون هذه الميزة، لا يستغرق شحن البطارية بالكامل من 0% إلى 100% أكثر من ساعتين.

وبسعره المناسب جدا 11000 دج ، منطقيا لا يمكن لهاتف  X50  إلا أن ينال إعجاب جمهوره.

وتتميز هواتف Doogee بالأناقة والأسعار المناسبة، والأهم من ذلك أنها قادرة على تشغيل معظم تطبيقات متجر Play Store بسهولة، وهي صفقة حقيقية لأي شخص لا يرغب في إنفاق الكثير من المال للحصول على هاتف ذكي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم