الرئيسية 5 اتصال 5 EMPLOITIC تنظم يوم التوظيف للمهن الرقمية بالتعاون مع الحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله
الحظيرة التكنولوجية سيدي عبد الله

EMPLOITIC تنظم يوم التوظيف للمهن الرقمية بالتعاون مع الحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله

ريم بن عبد الله

تنظم أمبلواتيك “EMPLOITIC” بالتعاون مع الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية وتطويرها (ANPT) يوم 22 سبتمبر 2018 بالحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة) ، يوم التوظيف  في مهن الرقمنة، بمشاركة 40 شركة جزائرية وفروع من الشركات متعددة الجنسيات المتواجدة في الجزائر.

وسيكون الحدث الضخم موجها لفائدة مطوري الويب ومهندسي الاعلام الآلي ومهندسي تكنولوجيا المعلومات، حيث ستتاح الفرصة للمرشحين من الشباب الخريجين أو ذوي الخبرة لإظهار مواهبهم ، ولاغتنام فرصة العمل في المهن الرقمية واتخاذ منعطف جديد في حياتهم المهنية.

وستقوم المؤسسات المشاركة بالاستماع لهم وفي استعداد للثقة بمواهبهم، ودعمهم في حياتهم المهنية وفتح أبواب المستقبل أمامهم، حيث سيمثل يوم التوظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات فرصة لهؤلاء الجزائريين لبناء حياتهم المهنية في الجزائر، من خلال اتخاذ طريق مهن المستقبل.

يذكر أن الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية و تطويرها (ANPT) أنشئت في 24 مارس 2004 ، وهي مؤسسة عمومية ذات طابعصناعي وتجاري–EPIC- تحت إشراف وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات و الرقمنة (M.P.T.T.N) .

ويتمثل دورها في تطوير الاستراتيجية الوطنية لتعزيز وتطوير الحظائر التكنولوجية ، وتعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتشجيع المزيد من الاختراق التكنولوجي داخل المجتمع الجزائري.

وتعد  الوكالة كمحفز لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودافعي الابتكار ، وترافق في حظيرتها الخريجين الشباب و المبتكرين في انشاء شركاتهم الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتعتبر Emploitic التي تأسست في أفريل 2006 عبر الجهازANSEJ ، شركة رائدة في التوظيف عبر الإنترنت في الجزائر. Emploitic وكالة توظيف للعمال معتمدة من الدولة و ANEM وهي أيضا عضو في تحالف دولي “الشبكة” يجمع أهم مواقع التوظيف في 135 بلد.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم