الرئيسية 5 اتصال 5 “Ghiar.com”: شركة “لابفيندر” الناشئة تطلق منصة لقطع غيار السيارات في الجزائر

“Ghiar.com”: شركة “لابفيندر” الناشئة تطلق منصة لقطع غيار السيارات في الجزائر

ميلاد أول منصة مرجعية لبيع قطع غيار السيارات 100 ٪ جزائرية. تحت إسم “Ghiar.com” ، تحتوي المنصة على أكثر من 16 مليون قطعة مراجع ، وفقا لمؤسسيها، فإن المنصة في مرحلتها الأولى من التنفيذ ، في انتظار الإطلاق العام قريبًا جدًا.

ابوبكر خالد

ومع ذلك ، فالسوق الوطنية لقطع غيار السيارات غير مزدحمة حتى الآن، ولديها نوافذ قليلة جدًا على الويب. في حالة العطب أو في حالة إجراء عملية صيانة بسيطة ، غالباً ما يكون البحث عن قطع غيار رحلة مملة ومليئة بالمشاكل بالنسبة لغير المتمرسين. على وجه الخصوص عندما لا يعرف المستخدم الاسم الكامل أو الدقيق للقطعة ، ناهيك عن مرجعها ، هذه هي المشكلة التي أراد مطورو Labfender الإجابة عليها من خلال إطلاق “Ghiar.com”.

على “Ghiar.com”  كل شيء في عدد قليل من النقرات. باستخدام محرك البحث من الصفحة الرئيسية للموقع ، توفر الواجهة وصولاً سهلاً إلى جميع عمليات البحث وأدق التفاصيل.

“تستند الفكرة من GIIAR على الملاحظة الواضحة للصعوبات التي يواجهها السائق الجزائري عندما يبحث عن قطع غيار لسيارته. يمكن أن تتحول المهمة أحيانًا إلى مسار مقاتل حقيقي، “يقول يوسف خليل ، مؤسس شركة Labfender ومطور الموقع” Ghiar.com “.

“يهدف GHIAR لتسهيل البحث عن قطع الغيار في الجزائر من خلال السماح لأي مستخدم للعثور على ما يحتاجه بالضبط لسيارته ، وفقًا لتاريخ الصنع ، ونموذجه ونسخته ، بالإضافة إلى نقاط المبيعات في أقل من 3 دقائق ، “يضيف المتحدث.

لتوضيح تشغيل هذه المنصة ، يقدم يوسف خليل “الأماكن”. للعثور على الجزء المطلوب، يمكن للمستخدم المتابعة بطريقتين: “إجراء بحث مستهدف عن طريق إدخال كلمة رئيسية أو المرجع الدقيق لجزءه” ، أو “تصفح الكتالوج عن طريق تحديد العلامة ، ثم النموذج من السيارة ، ثم ابحث عن القطعة بين كل تلك المعروضة على المنصة. ”

قاعدة بيانات لـ 56 علامة تجارية

وأضاف خليل”بمجرد إيجاد قطعة، يمكن للمستخدم عرض تفاصيلها (مواصفات، صور، رمز OEM (الشركة المصنعة..) ومع أي نوع من السيارات هذه القطعة متوافقة، لائحة بالموردين الأقرب وفقا لمنطقة المستخدم المسجل على الموقع، مع اسم جهة الاتصال والبريد الإلكتروني وخط سير الرحلة من مكانه حتى المورد، إضافة هذه التفاصيل التي تقدمها هذه الأداة الرقمية تسمح أكثر بالتعريف بأي ميكانيكي في عدد قليل من النقرات.

“بالنسبة للموردين الذين يرغبون في الحصول على رؤية على” Ghiar.com “، لدينا ثلاثة أهداف مختلفة: شركات تصنيع السيارات، مستوردي قطع الغيار، ونقاط البيع المباشرة.

أطلقنا موقع Ghiar.com منذ شهرين فقط، ونحن نقترب بالفعل من العديد من الشركات المهتمة جدا (كيا الجزائر، ايمين أوتو، مرسيدس، دوبل أوتو ، أوتو موتورز برو، إلسيكوم). نختبر معهم المنصة للتحقق من أننا لدينا جميع قطع الغيار الخاصة بهم. في الوقت الحاضر وقعنا مع سيتروين لإدخال أكثر من 20،000 قطع الغيار، وكذلك مع ETS Zenadji، الشركة الألمانية الرائدة في مجال قطع الغيار” يضيف خليل.

تكامل أداة Winracللمسار

Ghiar.com” ليس فقط أداة بحث واتصال بين المشتري والبائع ، بل هو واجهة رؤية الموردين. الأهم من ذلك ، يمكن تحديد موقع هؤلاء الباعة باستخدام تقنية “تطبيق Winrac” لتحديد المسارات ، والتي أطلقها Labfender في العام الماضي. “Winrac” يمكن أن “يدل المستخدم على الطريق من مكان وجوده إلى العنوان الدقيق لنقطة البيع حيث قطع الغيار التي وجدها في بحثه عن” Ghiar.com “.

الأداة بسيطة، لزيادة وضوح الموردين على الإنترنت والحصول على المزيد من العملاء. يسمح “Ghiar.com” بإدراج قطع الغيار التي يقدمها البائع في مساحة مخصصة على المنصة ، ودون الحاجة إلى إدخالها واحدة تلو الأخرى (مع خصائصها / صورها). “فقط قم بإضافة مراجع قطع الغيار فقط. وسيتم استخلاص المعلومات الأخرى (الصورة ، الخصائص التقنية ، المركبات المعنية) من قاعدة البيانات نفسها “.

بالنسبة للمستخدمين ، فإن الوصول إلى النظام الأساسي “Ghiar.com” واستخدامه مجاني. بالنسبة للمهنيين (شركات البناء والمستوردين وتجار التجزئة) ، صمم Labfender اشتراكًا سنويًا في بسعر رمزي بقيمة 50000 دج ، مما يمنحهم رؤية واضحة على الإنترنت وفضاء مبيعات لمنتجاتهم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم