الرئيسية 5 اتصال 5 LG الجزائر تحتفل بالعيد الأضحى بإطلاق حملة ترويجية ضخمة

LG الجزائر تحتفل بالعيد الأضحى بإطلاق حملة ترويجية ضخمة

ريم بن محمد

أطلقت LG الجزائر في الفترة من 9 أغسطس إلى 15 سبتمبر 2018 ، حملتها الترويجية الضخمة “عيد الأضحى”.

وستقدم الشركة لأزيد من شهر، لزبائنها عروضا ترويجية ممتازة تشمل مجموعة واسعة من المنتجات الكهربائية والإلكترونية: ثلاجات ومكيفات هواء وغسالات وأفران ، وكذلك أجهزة تلفزيون ذكية من نوع OLED و UHD.

وأعلنت LG الجزائر في بيان لها، أن العملية هي أكثر من مجرد عرض ترويجي ، حيث تمثل الأيام الترويجية للشركة فرصة لعشاق التكنولوجيا الكورية للحصول على هداياهم ، حيث سترافق التخفيضات على أجهزة التلفزيون هدايا مبتكرة ومفيدة للحياة اليومية. ومنها مكبرات الصوت Bluetooth للعلامة التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون الزبون قادرًا على الاستفادة من مجموعة من النقاط وفقًا للمنتج الترويجي الذي تم شراؤه وخصوصًا للهواتف الذكية وبعض طرازات الغسالات ، وبالتالي سيكون قادرًا على استخدامها في وقت الشراء التالي.

وبالنسبة لأي شراء لمنتج ترويجي، ستتاح للمشتري فرصة الحصول على منتج إل جي كهدية في سياق السحب الذي سيجرى على هامش هذه الأيام الترويجية من LG. سيتم السحب في وقت لاحق في وجود محضر قضائي .

 

إعداد تلاميذ المدارس هو مهمة الجميع!

مسئولة اجتماعيا ، إل جي هي شركة مهتمة بمحيطها، وخاصة المسؤولية المجتمعية.

تشتهر الشركة بإجراءاتها المختلفة، حيث تساعد وتسهم في دعم المجتمعات المحيطة بها ، لا سيما خلال المناسبات الاجتماعية والثقافية.

في الفترة من 9 أغسطس إلى 15 سبتمبر ، تبرعت LG بمبلغ 259.64 دج على كل منتج يباع. وسيتم تقديم التبرعات الإجمالية التي تم جمعها إلى جمعية مساعدة المحتاجين المستقبل بأولاد فاي ، التي ستضمن توزيع المساعدات على تلاميذ المدارس في بداية العام الدراسي 2018/2019.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم