الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 ” LG” تقدم تخفيضات مهمة على تشكيلتها المميزة من الأجهزة الكهرومنزلية

” LG” تقدم تخفيضات مهمة على تشكيلتها المميزة من الأجهزة الكهرومنزلية

*عروض نهاية السنة متواصلة إلى 31 ديسمبر 2016

 

الجزائر اليوم 

أعلنت شركة” LG الكترونيكس” مواصلة تقديم عروضها القوية في السوق الجزائرية، والمتمثلة هذه المرة في تخفيضات مغرية على تشكيلة متنوعة من منتجات LG بمناسبة نهاية السنة، وهذا عبر كامل المحلات التجارية التابعة لـ ” LG الكترونيكس” بالجزائر.

وقالت الشركة في بيان لها، إن زبائن LG سيستفيدون خلال الحملة الترويجية الجديدة التي انطلقت في 26 نوفمبر وتدوم إلى غاية 31 ديسمبر 2016 ، من تخفيضات متميزة مقابل اقتناء لأجهزة LG ، والتي تشمل: التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، غسالات الصحون، مكنسات كهربائية، الفرن الكهربائي “ميكرويف”، أجهزة طبخ “مواقد”، مكيفات هوائية وأجهزة الهواتف، على أن تكون التخفيضات متنوعة من منتوج لأخر.

 

طومبولا وجوائز قيمة في انتظار زبائن “ LG

وبالمناسبة تتيح LG لزبائنها إمكانية المشاركة في طومبولا، والتي يمكن من خلالها الفوز بالعديد من الجوائز متمثلة في منتجات ذات جودة من LG وكذا قسيمات شراء، وهذا بعد إجراء عملية السحب، حيث خصصت LG جوائز قيمة للفائزين ستوزع على الشكل الأتي:

وسيحصل الفائز الأول على تشكيلة مطبخ كاملة ، وسيحصل فائزان (2) يحصلان على تلفاز UHD 55″ TV، فيما سيحصل ثلاث فائزين آخرين على هاتف ذكيV10  LG، 3 فائزين غسالة صحون، و 5 فائزين أخرين على مكيف Titan 9000 BTU، و6 فائزين على مكنسة هوائية، 10 فائزين على قسيمة شراء دج 10000، و 15 فائزا على قسيمة شراء 5000 دج.

وتشهد مختلف المحلات التجارية التابعة LG حضور قياسي للزبائن، منذ انطلاق الحملة التي تدوم إلى غاية 31 ديسمبر 2016، خاصة مع إمكانية ارتفاع مختلف أسعار الأجهزة الإلكترونية واسعة الاستهلاك بزيادات معتبرة خلال السنة المقبلة، بسبب ارتفاع الرسوم والضرائب على مثل هذه الأجهزة في 2017.

 

 LG الكترونيكس تطرح منتجات مقتصدة للطاقة

سعيا منها إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، وتخفيف أعباء الزيادة في تسعيرة الكهرباء في 2017، توفر ” LG الكترونيكس” تشكيلة متنوعة من الأجهزة الكهرومنزلية، وذات فعالية مزودة بميزة توفير الطاقة بفضل التكنولوجيا المتطورة ”  and inventer direct drive motor Inverter Compressorأي ضاغط للهواء خاص يتم إرفاقه في الثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات مع تقديم مدة ضمان بـ10 سنوات.

وكمثال على ذلك، هناك جهاز تكييف LG DualCool يسمح بتوفير الطاقة بنسبة 70 %، في حين تساعد ثلاجات Door in Door   LG على توفير الطاقة والكهرباء بنسبة 40 %.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم