الرئيسية 5 اتصال 5 “MWC 2018”:كوندور تطرح 4 هواتف ذكية وتؤكد على طموحاتها الدولية الكبيرة

“MWC 2018”:كوندور تطرح 4 هواتف ذكية وتؤكد على طموحاتها الدولية الكبيرة

برشلونة- فريد فارح

سجلت شركة كوندور إليكترونيكس مشاركتها للمرة الثالثة على التوالي في الملتقى العالمي للنقال ببرشلونة الاسبانية “MWC 2018″، الذي تجرى وقائع ما بين 26 فيفري و1 مارس.

وأشار رئيس مجلس إدارة كوندور عبد الرحمن بن حمادي  في لقاء صفحي ببرشلونة أن هذه المشاركة الثالثة من نوعها في هذا لحدث العالمي ترمز من وجهة النظر الإستراتيجية إلى نجاح سياسة الانتشار الدولي للشركة.

وقال بن حمادي في هذا الصدد “نريد تعزيز مكاننا في الأسواق الدولية خلال السنوات الخمس المقبلة وهذا الخيار الاستراتيجي سيزيد من مبيعات أجهزتنا الكهرومنزلية في إفريقيا والأجهزة النقالة في أوربا”.

وشاركت كوندور من خلال جناح بمساحة 100 متر مربع في البهو 7، اين تمكن زوار أكبر حدث عالمي للنقال من اكتشاف منتجات المصنع الجزائري المزودة بأحدث التكنولوجيات المصادق عليها وفق المعايير الدولية من حيث النوعية والأمان الأكثر صارمة.

وأضاف بن حمادي “اليوم الشركات المنافسة تقوم بتتبع مسارنا على الصعيد الدولي، وهذا الحدث يمثل بالنسبة لإطارات الشركة مرحلة هامة في التعلم والاكتساب من اجل تكييف منتجاتنا مع المعايير الدولية من خلال إقامة شراكة مع المجمعات التكنولوجية المتخصصة”.

واغتنمت كوندور هذا الحدث الضخم للهاتف النقال من أجل الإعلان عن الإطلاق العالمي الأول لأربع هواتف ذكية وهي “أل1″، و “أل2″، و”بي8 برو” و”أش1″.

سعر في المتناول

وقدمت كوندور جديدها للهواتف الذكية من الفئة العادية والمتوسطة والتي تضاف إلى عائلة الهواتف الذي للشركة المتوفرة في السوق الجزائرية، وعشرة أسواق خارجية أخرى.

وأشار بن حمادي إلى أن “كوندور تقترح نماذج جديدة من الهواتف الذكية مزودة بأحدث التكنولوجيات بسعر في المتناول يتراوح ما بين 10 آلاف إلى 30 ألف دينار وهذا بالرغم من ارتفاع أسعار المادة الأولية وتراجع قيمة الدينار مقارنة بالدولار..تسويق هواتف نقالة بأسعار مرتفعة ليس أولوية لدى كوندور”.

وسيتم تسويق الهاتف الذكي طبي 8 بور” بنظام تشغيل أندرويد 7.0 “نوغا” ويتوافق مع الجيل الرابع، وهو مزود بمعالج دقيق 64 بيت بتردد 1.25 جيغا هرتز ويستخدم تكنولوجيا الشاشة “IPS” التي نجدها لدى “أل.جي” و “سوني”.

وتقدر سعة التخزين في الهاتف بـ 32 جيغا أوكتي وذاكرة عشوائية بـ 3 جيغا أوكتي، وبطارية بـ 4000 ميلي أومبير ما يقدر بنحو 10 ساعات من الاستعمال.

أما الهاتف الذكي “أش1″، الذي يشتغل بنظام أندرويد نوغا، فهو مزود بمعالج دقيق “سناب دراغون” 625 من كوالكوم، وطاقة تخزين بـ 16 جيغا أوكتي، وبطارية بسعة 4000 ميلي اومبير، وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل، وخلفية بـ 13 ميغا بيكسل وشاشة “FullHD” 5.5 بوصة.

أما الهاتفان الذكيان “أل1” و “أل2” فهما مزودان بشاشة “IPS” 5.5 بوصة، ويتسمان بالسرعة بفضل معالج ميدياتاك، مصمم خصيصا لأجهزة أندرويد، ونظام التشغيل فيه هو أندرويد 8.0 أوريو، وجهاز “أل2” مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي أومبير وطاقة تخزين 321 جيغا أوكتي و ذاكرة عشوائية 3 جيغا.

كما أعلنت شركة كوندور أيضا التوقيع على اتفاقية مع متعامل افتراضي للهاتف النقال هو “لايكا موبيل” من اجل توزيع هواتف ذكية لكوندور في 15 بلدا اوربيا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم