الرئيسية 5 أوريدو 5   Ooredooتُهنئ مولودية الجزائر بعد تأهلها للدور ربع النهائي

  Ooredooتُهنئ مولودية الجزائر بعد تأهلها للدور ربع النهائي

بعد فوزها الثمين في لقاء الإياب للدور ثُمُن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم على حساب النصر السعودي والذي لُعب يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 بالجزائر العاصمة، تتقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لمولودية الجزائر، بأحرّ التهاني للاعبي والطاقم الفني والإداري للعميد.

في رسالته التهنيئية لمولودية الجزائر، صرّح المدير العام لـ Ooredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله: ” تسعد Ooredoo  بالإنجاز الجديد لأبطال مولودية الجزائر وتهنئهم على هذا التأهل المستحق للدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال. فوز العميد للمرة الثانية على الفريق السعودي يؤكد عن القدرات الهائلة للاعبين الجزائريين و كذا قوة الفريق ومكانته المرموقة على الصعيد العربي. ستضل Ooredoo ان شاء الله فأل خير للرياضة الجزائرية وتفتخر بوقوفها الى جانب الفرق الجزائرية الكبيرة التي تُشرّف الكرة الجزائرية وترفع راية الجزائر عاليا في سماء الرياضة الجهوية والقارية.”

وعشية المباراة قام وفد من Ooredoo يرأسه المدير العام بزيارة مجاملة لفريق المولودية في مُعسكر تدريبه بالجزائر العاصمة لتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم. كما حضر وفد Ooredoo المباراة بملعب 5 جويلية. وفي نفس السياق أطلقت Ooredoo حملة اتصالية تشجيعية للعميد عبر الصحف الرياضية.

للتذكير، وقعت Ooredoo، شهر أكتوبر الفارط عن عقد رعاية مع عميد اندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر. ويأتي ذلك في سياق تنفيذ استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم