الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo الراعي الرسمي لحفل “جائزة الصادرات 2017” 

Ooredoo الراعي الرسمي لحفل “جائزة الصادرات 2017” 

سمير بن عبد الله

للسنة الثامنة على التوالي، شاركت Ooredoo كراعي رسمي و شريك تكنولوجي حصري في حفل تسليم الجوائز لأحسن المصدرين الجزائريين “جائزة الصادرات  2017″ الذي نُظّم سهرة الخميس 31 ماي 2018 بالجزائر العاصمة. وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه
حضر حفل توزيع هذه الجائزة، في طبعته الخامسة عشر، أعضاء من الحكومة على رأسهم الوزير الاول السيد أحمد أويحيى، رؤساء مؤسسات وإطارات Ooredoo.
تُكافئ ” جائزة الصادرات ” التي أسّسها مركز التجارة العالمية – الجزائر (World Trade Center Algeria) منذ سنة 2003 ، المؤسسات الجزائرية  عن أداءاتها و مناهجها المثالية في التصدير خارج المحروقات.
في مداخلته خلال هذا الحفل، صرح نائب المدير العام لـ Ooredoo السيد عبد اللطيف حمد دفع الله:” إن مبادرة مركز التجارة العالمية للجزائر تُسهم بشكل كبير في تشجيع المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين في سعيهم للتميز والانفتاح على الأسواق الخارجية. وتظل Ooredoo من جهتها في الاستماع لتطلعات رؤساء المؤسسات الجزائريين قصد مرافقتهم بأفضل العروض من حيث المرونة والأداء من أجل الرُقي معاً، كلٌ في مجال نشاطه، بالاقتصاد الجزائري إلى مستويات أعلى.”
في هذه الطبعة الخامسة عشر، قدّم Ooredoo منتوجاته وعروضه للصوت والبيانات المُوجهة للمؤسسات. حلول عملية ومبتكرة و بأسعار تنافسية سمحت لـ Ooredoo  بتعزيز مكانته كالشريك الإتصالاتي الأمثل للمهنيين.
كمؤسسة فاعلة، تُؤكد Ooredoo مرة أخرى التزامها في ترقية المشاريع الاقتصادية الواعدة في الجزائر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم