الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo تنظم إفطارا على شرف الأسرة الإعلامية 

Ooredoo تنظم إفطارا على شرف الأسرة الإعلامية 

سمير بن عبد الله

نظَمتOoredoo ، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وللسنة الحادية عشرة، إفطارًا على شرف شركائها من قطاع الإعلام والاتصال.

نظم هذا الإفطار يوم الثلاثاء 5 جوان 2018 بفندق AZ-Palm Beach بالجزائر العاصمة بحضور كل من وزير الاتصال جمال كعوان ونائب المدير العام لشركة Ooredoo الجزائر السيد عبد اللطيف حمد دفع الله واطارات Ooredoo بالإضافة إلى مسؤولي وسائل الإعلام الجزائرية وممثلين عن قطاع الاتصال.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه

بمناسبة شهر رمضان، كانت هذه السهرة فرصة ﻟ Ooredoo لتقدم تمنياتها بالنجاح والازدهار لكافة الأسرة الإعلامية الجزائرية.

في كلمته الترحيبية، أشاد عبد اللطيف حمد دفع الله بتنوع وثراء المشهد الإعلامي الجزائري مسلطا الضوء على الشراكة الإستراتيجية التي تجمع Ooredoo بمختلف الهيئات الصحافية والإعلامية الوطنية والتي تطمح الى تطويرها في المستقبل.

وتطرق في نفس السياق الى مختلف المبادرات التي أطلقتها Ooredoo لصالح مهنيي الإعلام، لاسيما مسابقة ” نجمة الإعلام”  Media Star التي وصلت هذه السنة إلى طبعتها الثانية عشرة  و نادي الصحافة الذي ضمن لحد الآن أكثر من ستين دورة تكوينية حول مختلف المواضيع.

واغتنم عبد اللطيف حمد دفع الله، فرصة لقائه مع الإعلاميين للتطرّق لمختلف القضايا المتعلقة بقطاع الاتصالات، معربا عن إرادة Ooredoo في تقديم للجزائريين أفضل الخدمات في تكنولوجيا النقالة عبر كامل الجزائر بفضل شبكتها القوية للجيل الرابع والمتوفرة في اﻟ 48 ولاية.

إذ تعد Ooredoo اليوم المتعامل الأول الذي يوفّر خدمات الجيل الرابع في كل ولايات الجزائر. مُنوها في هذا السياق بإنجازات Ooredoo في السوق الجزائرية للهاتف النقال والتي توظّف أكثر من 3000 عامل يضاف إليهم ما يقارب 100000 منصب شغل غير مباشر.

وتحضي Ooredoo بثقة أكثر من 14 مليون مشترك يستمتعون بالانترنت النقالة بطريقة شخصية فريدة ومتميزة في السرعة والتغطية والتدفّق.

كما ذكّر عبد اللطيف حمد دفع الله بمساهمات Ooredoo في الأعمال الخيرية والإنسانية بمناسبة شهر رمضان المعظم كجزء من المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة كالتي تنظمها مع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إذ فتحت للسنة الثانية على التوالي، مطاعمها المتواجدة بمقرات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم وجبات ساخنة وكاملة يوميا للصائمين.

بعد أن أصبح تقليدًا في كل رمضان منذ 2007، يلقى إفطار Ooredoo إشادة وترحيب من قبل مهنيي قطاع الإعلام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم