الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  توقع عقد رعاية مع نادي مولودية الجزائر(MCA)

Ooredoo  توقع عقد رعاية مع نادي مولودية الجزائر(MCA)

أعلنت Ooredoo، الشريك الدائم لكرة القدم الجزائري، اليوم، الثلاثاء 30 أكتوبر2018، عن توقيع عقد الرعاية مع عميد أندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر(MCA).

تم إبرام اتفاقية الرعاية من قبل المدير العام ﻟOoredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مجلس الإدارة للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية الجزائر، بغداد حيرش، في حفل نُظم في مقر Ooredoo بالجزائر العاصمة وذلك بحضور إطارات من مؤسستي سوناطراك وOoredoo وكمال قاسي سعيد، المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر.

بهذه المناسبة، صرّح عبد اللطيف حمد دفع الله، المدير العام لـOoredoo: “يشرفنا التوقيع على عقد الرعاية مع مولودية الجزائر، النادي التاريخي الذي يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة تجمع الملايين من الأنصار. باسمي الخاص وباسم Ooredoo، أرحب بفريق مولودية الجزائر في عائلة Ooredoo وأتمنى له كل النجاح أن شاء الله في مشواره. نحن فخورون بمرافقة هذا النادي العريق الذي يواصل تشريف الألوان الجزائرية في المنافسات الوطنية والجهوية. ”

من جانبه، أكّد المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر، كمال قاسي سعيد: “نحن سعداء بإبرام عقد الرعاية مع Ooredoo الذي سيعطي نفس جديد لفريقنا. نحن مقتنعون بأن هذه الشراكة ستساعدنا على تحقيق موسم رياضي ناجح. أود، باسم كل الطاقم المؤطر للمولودية، أن أشكر Ooredoo على ثقتها ووقوفها إلى جانبنا. ”

للتذكير، تأسس نادي مولودية الجزائر عام 1921، وهو عميد النوادي في تاريخ كرة القدم الجزائرية والنادي الثالث في الجزائر الأكثر تتويجا ﺑ20 لقبًا رسميًا. حيث تُوّج 07 مرات بالبطولة الوطنية وفاز ﺑ 8 كؤوس جمهورية و03 كؤوس مغاربية ومرتين بكأس الجزائر الممتازة ومرة واحدة بكأس افريقيا للأندية البطلة.

للتذكير، وقعت Ooredoo مؤخرا عقدين للرعاية مع ناديين مرموقين و هم نادي وفاق سطيف ونادي شبيبة القبائل.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم