الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  تُجدد عقدها للرعاية مع الشبيبة الرياضية للقبائل

Ooredoo  تُجدد عقدها للرعاية مع الشبيبة الرياضية للقبائل

أعلنت Ooredoo،اليوم الثلاثاء 09 أكتوبر 2018، عن تجديد عقدها للرعاية مع نادي كرة القدم المحترف للشبيبة الرياضية للقبائل.

تمّ التوقيع على اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بمقر Ooredoo بالجزائر العاصمة من قبل رئيس الشبيبة الرياضية للقبائل، السيد شريف ملال والمدير العام لـOoredoo   عبد اللطيف حمد دفع الله، بحضور الطاقم الفني والإداري لشبيبة القبائل وكذا إطارات Ooredoo.

بهذه المناسبة، صرح رئيس شبيبة القبائل، السيد شريف ملال:”نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع مؤسسةOoredoo  و التي تعود إلى ما يقارب عشر سنوات، و تعزيزها عبر هذه الاتفاقية للرعاية. يُمثل هذا التاريخ بداية حقبة جديدة في تاريخ شبيبة القبائل مع شريكه التقليدي Ooredoo. ستسمح لنا هذه الشراكة بمواصلة مشوارنا بكل ثقة وعزيمة لتحقيق موسم رياضي ناجح. أشكرOoredoo  على تجديد ثقتها في فريقنا.”

من جانبه، قال المدير العام لمؤسسةOoredoo ، عبد اللطيف حمد دفع الله: “يسرنا تجديد شراكتنا للرعاية مع فريق الشبيبة الرياضية للقبائل للسنة العاشرة على التوالي. فقد أسهم هذا النادي العريق بصفة فعّالة في كتابة تاريخ كرة القدم الجزائرية بأحرف من ذهب وفي إشعاعها في المنافسات الكبرى بفضل سجله الحافل بالتتويجات على الصعيدين الوطني والجهوي. أتمنى،باسمي الخاص و باسم مؤسسةOoredoo ، لـ “أسود جرجرة”كل التوفيق و النجاح،إن شاء الله،في مشوارهم الرياضي. Ooredoo فخورة بمواصلة التزامها مع النادي العريق الذي شرّف ألوان الجزائر على الصعيدين الجهوي و الدولي. ”

للتذكير، وقعت Ooredoo في 2009 على أوّل عقد رعاية مع الشبيبة الرياضية للقبائل.

يُعد فريق شبيبة القبائل الذي أُسس سنة 1946، النادي الأكثر تتويجا في الجزائر بـألقابه السبعة والعشرين، منهم أربعة عشر (14) بطولة جزائرية، وخمسة (5) كؤوس الجمهورية وكأسين إفريقيتين للأندية البطلة وثلاثة (3) كؤوس متتالية للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وكذا كأس إفريقيا الممتازة واحدة.

يجدر الذكر أن Ooredoo، وقّعت يوم الخميس الفارط على اتفاقية رعاية مع نادي الوفاق الرياضي السطايفي، وهي أيضا الراعي الرسمي للاتحاد الرياضي لمدينة سيدي بلعباس.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم