الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo تُطلق تحدي “Haya Store ” خاص بشهر رمضان

Ooredoo تُطلق تحدي “Haya Store ” خاص بشهر رمضان

سمير بن عبد الله 
تُقاسم Ooredoo ، المبتكر التكنولوجي، أجواء شهر رمضان مع زبائنها وتُطلق مسابقة على خدمتها   ” Haya Store  ” و التي تمنح فرصة الفوز بهدايا رائعة  طوال الشهر الفضيل ويومي عيد الفطر. وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه
تسمح خدمة “Haya Store” المعروفة سابقا بـخدمة “Club Jeux “، لزبائن Ooredoo بتنزيل و الإستمتاع بألعاب متميزة و حصرية، و التي تُعرض للبيع على متجر Google Play ، وذلك بصفة غير محدودة وبدون أي فواصل إشهارية ، مقابل 100 دج فقط للأسبوع ، بدلاً من 3 ألعاب في الأسبوع كما كان في السابق.
و يتمثل تحدي Haya Store في مكافأة الزبائن الذين قاموا بتحميل و لعب أكبر عدد من الألعاب على ”  Haya Store”  خلال شهر رمضان.
و يتحصل الزبائن الثلاثة الأوائل المشتركين في خدمة ” Haya Store ” طوال شهر رمضان، والذين قاموا بتنزيل أكبر عدد من الالعاب على إحدى الهدايا التالية كل أسبوع: أحدث هاتف  Samsung Galaxy+S8، تعبئة SUPER MAXY 3500، تعبئة MAXY Hadra أو MAXY Internet 2000 حسب الاختيار.
للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي والمشاركة في مسابقة “Haya Store”، ما على الزبون سوى التسجيل مباشرة على الرابط: http://store.ooredoo.dz أو تنزيل تطبيق Haya! Store   على Google Play من الرابط : http://ore.do/hayastore.
مع خدمة ” Haya Store”  و مسابقتها  الجديدة، تمنح Ooredoo زبائنها فرصة  عيش شغفهم في لحظات ترفيهية طوال شهر رمضان.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم