الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo تُهنئ اتحاد بلعباس بعد تأهله

Ooredoo تُهنئ اتحاد بلعباس بعد تأهله

بعد تأهله إلى الدور السادس عشر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2018-2019 في لقاء العودة أمام نادي شيب كوربورايت الليبيري، تتقدم Ooredoo، الراعي الرسمي للاتحاد الرياضي لمدينة سيدي بلعباس، بأحرّ التهاني للاعبي والطاقم الفني والإداري لنادي عاصمة المقرة.
في رسالته التهنيئية لاتحاد بلعباس بهذه المناسبة السعيدة، صرّح المدير العام لـ Ooredoo، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله: “Ooredoo فخورة بمقاسمة التأهل المُستحق لاتحاد بلعباس إلى الدور السادس عشر من هذه المنافسة الإفريقية المرموقة. أهنئ، باسمي وباسم كافة عمال Ooredoo، كل اللاعبين على أدائهم وعلى الروح الرياضية المثالية التي أظهروها خلال مباراتي الذهاب والإياب. كما نتقدم بتهانينا للطاقم المسيّر لنادي اتحاد بلعباس، الذي شرّف الجزائر على الساحة الإفريقية. نتمنى لنادي بلعباس مواصلة التألق والذهاب إلى أبعد حد إن شاء الله في هذه المنافسة القارية.”
يجدر الذكر أن Ooredoo هو الراعي الرسمي لنادي اتحاد بلعباس منذ أفريل 2015، حيث استفاد هذا الفريق من حافلة تحمل ألوان النادي لتوفير الراحة والرفاهية للاعبين وللطاقم التقني خلال تنقلاتهم.

كما وقعت Ooredoo مؤخرا في إطار استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الوطنية، على عقود للرعاية مع نوادي مرموقة لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل ومولودية الجزائر ومولودية وهران.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم