الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5    Ooredoo  شريك الهلال الأحمر الجزائري في إحياء اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر

   Ooredoo  شريك الهلال الأحمر الجزائري في إحياء اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر

بصفته الشريك الرسمي للهلال الأحمر الجزائري، ينضم Ooredoo إلى نشاطات هذا الأخير الذي نظّم يوم الاثنين 16 ماي 2016 في إطار إحياء اليوم العالمي للصليب الأحمر و الهلال الأحمر، ملتقى دولي و ذلك بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والفيدرالية الدولية للصليب الأحمر و الهلال الأحمر، والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

عرف هذا الحدث الذي نُظم تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، حضور عدة شخصيات لاسيما طيب لوح، وزير العدل، حافظ الأختام، ورئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس، ومُمثلين دُوليين من الصليب الأحمر والهلال الأحمر وكذا مُمثلين منOoredoo .

يجدر الذكر أن هذا النشاط يندرج ضمن الشراكة التي أُطلقت في 2008، بين الهلال الأحمر الجزائري و Ooredoo، التي تتجسد كل سنة من خلال العديد من مشاريع التضامن الوطني لفائدة الفئات الهشة، حيث وقّع أيضا الطرفان شهر ماي 2014 على اتفاقية إطار لوضع برنامج نشاطات مشتركة في الميدان الاجتماعي والإنساني.

وبمقتضى هذه الشراكة الإستراتيجية، أصبح Ooredoo الشريك الرسمي للهلال الأحمر الجزائري.

من خلال هذه النشاطات، يؤكدOoredoo  بعده كمؤسسة مواطنة بامتياز،ملتزمة كليا في المجتمع عبر مبادرات اجتماعية وإنسانية أُطلقت من قبل الهلال الأحمر الجزائري، و التي ترمي إلى تحسين وإثراء حياة السكان.

 

دائرة العلاقات العامة والاعلام  Ooredoo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم