الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo و الهلال الأحمر الجزائري يُنظّمان إفطار للصائمين طوال شهر رمضان

Ooredoo و الهلال الأحمر الجزائري يُنظّمان إفطار للصائمين طوال شهر رمضان

سمير بن عبد الله

على غرار السنوات الماضية وبمناسبة شهر رمضان المُعظم، تُنظّم Ooredoo المؤسسة المُواطنة، مع الهلال الأحمر الجزائري، شريكها في النشاطات التضامنية، إفطار جماعي يومي لفائدة الصائمين والعمال الذين يشتغلون بعيدا عن ذويهم.

واوضح البيان الصادر اليوم  عن المتعامل ويحوز موقع “الجزائر اليوم ” على نسخة منه أنه في إطار هذه المبادرة التضامنية، وللسنة الثانية على التوالي تفتح Ooredoo مطاعمها المتواجدة في كل من مقرها الرئيسي بالجزائر العاصمة ومقريها الجهويين بوهران وقسنطينة اين يتم تقديم يوميًا وطوال شهر رمضان وجبات كاملة من قبل متطوعي الهلال الأحمر الجزائري وعمال Ooredoo.

وللتعبير عن دعمهم وتضامنهم، قاسم كل من السيدة سعيدة بن حبيلس، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري رفقة الاطارات المسيرة ﻟ Ooredoo يوم الإثنين 28 ماي 2018، إفطار رمضاني في مقر Ooredoo  بأولاد فايت، و الذي كان فرصة للوقوف على ظروف استقبال الصائمين و للتبادل معهم في جو ودّي.

بهذه المناسبة صرحت سعيدة بن حبيلس، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري: ” نشكر شريكنا Ooredoo على وضع مطاعمه تحت تصرفنا لهذه العملية الخيرية خلال شهر رمضان الكريم. أُحيّ التزام Ooredoo، التي تعبر من خلال هذه المبادرة عن تضامنها الفعّال داخل المجتمع. منذ عام 2008، مكنتنا شراكتنا مع Ooredoo من إثراء وتجسيد برنامج عملنا من خلال العديد من المشاريع لصالح فئات مختلفة من المجتمع.” كل سنة وبمناسبة شهر رمضان تجسّد Ooredoo والهلال الاحمر الجزائري العديد من المبادرات الإنسانية والتضامنية وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الطرفين في العمل الإنساني والأعمال الخيرية وذلك منذ 2008. من خلال هذا العمل الخيري في شهر التقوى والتقاسم والتضامن، تؤكد Ooredoo التزامها إلى جانب الهلال الاحمر الجزائري ومسؤوليتها الاجتماعية داخل المجتمع الجزائري.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم