الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  يفوز بالجائزة الذهبية للوحات الإشهارية بالحجم الكبير

Ooredoo  يفوز بالجائزة الذهبية للوحات الإشهارية بالحجم الكبير

*الطبعة العاشرة لـ “اللوحات الذهبية” (Lawhat d’Or)

 

تألق Ooredoo مرة أخرى في مجال الإعلان الخارجي بافتكاكه للجائزة الذهبية للوحات الإشهارية بالحجم الكبير في الطبعة العاشرة لـ “اللوحات الذهبية” (Lawhat d’Or).

نُظم حفل تسليم الجوائز لأحسن الحملات الإعلانية الخارجية لسنة 2016 بحضور مهنيي مجال الإشهار، والاتصال والإعلام.

في هذه الطبعة العاشرة لـ “اللوحات الذهبية”، افتك Ooredoo الجائزة الذهبية للوحات الإشهارية بالحجم الكبير بحملته الإعلانية المتعلقة بالإطلاق التجاري لخدمات الجيل الرابع (4G) لـ Ooredoo في أكتوبر 2016 مع الرسالة الرئيسية:                                     “ديما بلوسDima Plus “.  تم تصميم هذه الحملة من قبل  وكالة الاتصال و العلاقات العامة TBWA\DJAZ.

تتويج Ooredoo في هذه المسابقة الهامة يُؤكد فعالية استراتيجيته الاتصالية التي تُبرز التزامه وروحه الابتكارية القائمة على القيم الرئيسية للمؤسسة تجاه زبائنه، وهي: التواصل، والتحدي ونوعية الخدمات.

للتذكير، فاز Ooredoo سابقا في هذا الحدث عن عدة حملات، سنة 2014 بجائزة اللوحة الفضي (Lawhat d’Argent)، وجائزة الحملة متعددة الصور (Multivisuel)، و جائزة الحجم الكبير الذهبية (Grand Format d’Or) و سنة 2015 بالجائزة البرونزية للوحات الإشهارية بالحجم الكبير.

يُولي Ooredoo أهمية كبيرة لتوسُعه وحضوره عبر مختلف مناطق الجزائر وذلك بضمان تواجد وطني من خلال الإعلان الخارجي الذي يُمثل وسيلة للتواصل والتقرّب من زبائنه.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم