الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  يُشارك في الطبعة الثالثة للصالون الوطني للإبداع

Ooredoo  يُشارك في الطبعة الثالثة للصالون الوطني للإبداع

*مؤسسات ناشئة مُرافقة من طرف Ooredoo تعرض مشاريعها الابتكارية 

يُشارك Ooredoo في الطبعة الثالثة للصالون الوطني للإبداع المُنظم من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة (ONDA)، و الذي تجري فعالياته من 27 أفريل إلى غاية 03 ماي 2017 بساحة رياض الفتح- الجزائر العاصمة.

تهدف هذه الطبعة التي وُضعت تحت شعار ” من أجل عالم أفضل، لنُبدع، لنبتكر” إلى تحسيس الجمهور حول احترام حقوق الملكية الفكرية بصفة عامة وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بصفة خاصة.

يجمع هذا الحدث العديد من محترفي الفن و الآداب و فنانين، جزائريين و أجانب، و شركاء الديوان الوطني لحقوق المؤلف وكذا مُمثلين عن هيئات عالمية على غرار المنظمة الدولية للملكية الفكرية OMPI)) والكنفيدرالية الدولية لشركات المؤلفين الموسيقيين (CISAC).

يُشارك Ooredoo في هذا الصالون الوطني الثالث للإبداع من خلال محل سيتي شوب (City-shop) أين ستعرض مؤسسات ناشئة، يُرافقها Ooredoo، مشاريعهم الابتكارية في مجالات التربية، والصحة والتجارة والترفيه، والتي أُطلقت في إطار برنامجي ت-ستارت (tStart) وإ-ستارت (iStart) اللذان يهدفان إلى ترقية المقاولاتية والابتكار التكنولوجي. كما سيقوم مستشار بيع باقتراح عروض ومنتجات Ooredoo للزوار المحترفين والجمهور.

للتذكير، وقع كل من Ooredoo والديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (ONDA) في ماي 2014 على اتفاقية تتضمن ترخيص الاستعمال العام للمصنفات الهادفة إلى حماية حقوق المؤلفين وتشجيع الابتكار الفني.

من خلال مشاركته في هذا الصالون، يؤكد Ooredoo بُعده كرائد تكنولوجي وإرادته للإسهام في تثمين وحماية الروح الابتكارية الجزائرية.

 

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم