الرئيسية 5 أوريدو 5 Ooredoo  يُطلق الجيل الرابع 4G  بنفس تسعيرة الجيل الثالث

Ooredoo  يُطلق الجيل الرابع 4G  بنفس تسعيرة الجيل الثالث

4g-%d9%84-plus

Ooredoo  في الموعد التاريخي للإطلاق التجاري للهاتف النقال للجيل الرابع 4G في الجزائر.

 

ريم بن محمد

بعد حصوله على الرخصة النهائية لتشغيل واستغلال الشبكات العمومية للاتصالات النقالة للجيل الرابع، واستلامه للإشعار الرسمي من قبل سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية (ARPT)، يعلنOoredoo   عن الإطلاق التجاري لخدماته للجيل الرابع 4G بالولايات الثلاث الإلزامية وهي: تلمسان، تيزي وزو و بشار.

وأعلن المتعامل السبت 8 أكتوبر في بيان له، أنه من الآن بإمكان مُشتركيOoredoo   في الولايات الثلاث الولوج للجيل الرابع بطريقة بسيطة وذلك بتفعيلها في فضاء Ooredoo أو لدى نقاط البيع المعتمدة، دون تكاليف إضافية وبنفس تسعيرة الجيل الثالث مع الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف.

وقال المدير العام Ooredoo، هندريك كاستيل، بمناسبة الإطلاق التجاري لخدمات الجيل الرابع، إن ” المتعامل Ooredoo فخور بالمشاركة في هذه المرحلة التاريخية لإطلاق الهاتف النقال للجيل الرابع ودخول التدفق العالي4g-plus جدا النقال. أصبحت الآن تقنية الجيل الرابع4G حقيقة لزبائننا الذين يُمكنهم الاستفادة من خدماتنا وعيش تجربة فريدة للتدفق العالي جدا للنقال وبأفضل التسعيرات. يلتزم Ooredoo بمواصلة استراتيجيته في تحديث وتطوير القطاع الجزائري للاتصالات تماشيا مع سياسة السلطات العمومية، وسيُوفر جميع الإمكانيات اللازمة للجعل من الجيل الرابع نجاحا كبيرا آخرا.”

وأضاف المتعامل، أنه بعد الولايات الثلاث الأولى، سيُغطي Ooredoo عشرون ولاية أخرى خلال الأشهر المقبلة لا سيما الجزائر العاصمة ووهران وسطيف وقسنطينة.

ولمرافقة أفضل لفتح خدماته للجيل الرابع، أطلق Ooredoo عبر مختلف الدعامات الإعلامية (التلفزة والإذاعة والصحافة المكتوبة والإنترنت والإعلان الخارجي) حملة اتصالية واسعة تتمحور حول الرسالة الرئيسية: “ديما Plus “.

للتذكير، كان Ooredoo أول متعامل يقوم بتجارب ناجحة للجيل الرابع بتلمسان في 11 جويلية 2016. خصت العروض التي أُجريت لاسيما للتدفق جد العالي النقال وسرعة تحميل تطبيقات من بوابة Ostore وعلى مختلف الأجهزة النقالة (الهاتف النقال وجهاز الحاسوب).

وأجريت العروض لاسيما التجارب بالشراكة مع  Nokia، حيث بلغت السرعة القصوى 75 ميغا بايت / الثانية 75 (Mb/s).

يجدر الذكر أن تقنية الجيل الرابع تفسح المجال لتطورات هامة فيما يخص سرعة التحميل، والتلفزيون عبر النقال، والبث الحي أو المكالمات عالية الجودة HD. كما ستستفيد مجالات كاملة من الاقتصاد من الجيل الرابع بفضل تطوير الأجهزة المتصلة التي تمنحها للمستعملين على غرار التجارة عبر الموبايل (m-commerce)،  الدفع عبر الموبايل (m-payement) والبنكية عبر الموبايل  (m-banking)   والصحة عبر الموبايل) ( m-santé) و التعليم عبر الموبايل (  m-education)… وغيرها من التطبيقات التي تسمح بتعزيز القفزة نحو الاقتصاد الرقمي في الجزائر، حيث عبر Ooredoo عن المساهمة الفعلية لإنجاح الثورة الرقمية في الجزائر،  وفي تعزيز إمكانياته البشرية والمالية والتقنية لمرافقة هذا التحول الهام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم