الرئيسية 5 اتصال 5 ” Oppo F3 Plus”بداية من 30 مايو بالجزائر بسعر 57900 دج

” Oppo F3 Plus”بداية من 30 مايو بالجزائر بسعر 57900 دج

أحمد أمير

أعلنت شركة ” Oppo” الصينية العملاقة عن طرح أحدث إصداراتها من الهواتف التي تختص بصور السيلفي في السوق الجزائرية بداية من 30 مايو الجاري، وهذا خلال حفل بفندق سوفيتال بالعاصمة الجزائر مساء الخميس 11 مايو.

وسيتم قبول الطلبات المسبقة مباشرة من الشركة بالجزائر أو أحد الوكلاء المعتمدين للعلامة على المستوى الوطني، على أن يكون التسليم في 30 مايو.

وحققت ” Oppo” نموا قويا منذ إطلاقها على المستوى العالمي حيث باتت تمثل العلامة رقم 4 عالميا فيما احتلت الريادة في السوق الصينية.

وقال المدير العام لـ ” Oppo” الجزائر محمد رضا معمري: بلغ نمو ” Oppo” عالميا 133%، وباتت الأولى في الصين والثانية في الهند والرابعة عالميا”.

وتفتخر ” Oppo” بأنها الرائد العالمي في مجال الصور الاحترافية وصور السيلفي الرائجة على صعيد العالم، حيث يتوقع أن يحقق هاتفها الأخير Oppo F3 Plus إنجازات قياسية في أوساط عشاق السيلفي حول العالم بفضل قدراته المعتبرة جدا التي تسمح بالتقاط سيلفي جماعية ذات جودة لا تضاهي.

وجاء Oppo F3 Plus بكاميرا مزدوجة فى الأمام، والتي جعلت أوبو تسميها “Selfie Expert”، وجاءت الكاميرا الأولى بدقة 8 ميغا بيكسل والثانية 16 ميغا بيكسل الخاصة بصور السيلفي الجماعي وزودت بعدسة منفرجة بـِ 120 درجة مع خاصية Beautify 4.0 الخاصة بتحسين صور السلفي المُقدمة من الشركة، وهي أكثر من ممتازة لمحبي التصوير على طريقة السيلفي والمحادثات المرئية.

كاميرا 16 ميغابيكسل وشاشة 6 بوصة

الكاميرا الخلفية دقتها 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 ذات مستشعر IMX398  المنتج من شركة sony، وهي ميزات جعلت هاتف Oppo F3 Plus يصنف ضمن الهواتف الذكية عالية الجودة.

وتم تزويد هاتف Oppo F3 Plus بشاشة 6 بوصة بدقة 1080 بيكسل (FullHD) مصنوعة بتقنية IPS LCD ومحمية بزُجاج Gorilla Glass 5 القوي وبِحواف 2.5D، و مُعالج Snapdragon   ثماني الأنوية، مع 4 جيغابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيغابايت ذاكرة تخزين يمكن توسيعها لتصل إلى 256 جيغابايت.

وضمن النظام الأمثلColorOS 3.0  للهاتف الجديد من أوبو، سرعة استثنائية مع خفض استهلاك الطاقة وأداء رائع بفضل وظيفة حماية الخصوصية المندمجة وبرنامج مكافحة الفيروسات أفاست.

الاستخدام اليومي ولفترة طويلة هي واحدة من المميزات الرئيسية للجهاز. البطارية متكاملة بـ 4000 mAh ، في الواقع، إن هاتف F3 Plus لديه وضع الانتظار يتجاوز 284 ساعة، وذلك بفضل حل الشحن السريع VOOC Flash Charge، تٌشحن البطارية أربع مرات أسرع من البطاريات العادية. ويمكن للمستخدمين تجاوز ساعتين من وقت التحدث مع 5 دقائق فقط من الشحن.

وتعتبر الخصوصية والأمان هما أيضا أولويات لأوبو. وتقنية  الوصول Touch Access لجهاز F3 Plus، من دون شك، واحد من أسرع الهواتف في السوق. بما أن زر الاستقبال والبصمة الرقمية في F3 Plusيفتح الهاتف في مجرد 0.2 ثانية، كما أن قارئ بصمات الأصابع الرقمية هو الأكثر تنوعا مع وظائف الاتصال وإطلاق التطبيقات النشطة من خلال استعمال بصمات الأصابع.

بطارية 4000 ميلي أمبير

هاتف Oppo F3 Plus يدعم قارئاً للبصمة بسرعته استجابة تقدر بـ 0.2 ثانية ، مزود ببطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير مُزودة بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge من الشركة (شحن نسبة 75% في ظرف 30 دقيقة).

وبحسب التقديم من خبراء الشركة، ويمكن شحن هاتف Oppo F3 Plus لمدة 5 دقائق من الاتصال لمدة ساعتين، وتضمن الشركة استعمالاً آمناً للهاتف حتى أثناء استعمال الشحن السريع.

الحواف الجانبية للهاتف تحوي خطوط خاصة بتقوية الويفي وشبكة الجيل الرابع.

هاتف oppo F3 Plus  يأتي بنظام أندرويد 6 مرشيميلو الأسرع بنسبة 35% عند إقلاع الهاتف، كما يدعم الهاتف خاصية NFC لنقل ومشاركة الملفات والتطبيقات بطريقه أسهل.

وسيتوافر هاتف Oppo F3 Plus بداية من 30 مايو عبر التراب الوطني بسعر 57900 دج، وستكون الجزائر أول بلد في شمال إفريقيا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم