الرئيسية 5 اتصال 5 Pierre Fabre Médicament الجزائر SPA:الهيكل الجديد لإنتاج وتسويق التخصصات الصيدلانية
الاتحاد الوطني للمتعاملين في الصيدلة
الاتحاد الوطني للمتعاملين في الصيدلة

Pierre Fabre Médicament الجزائر SPA:الهيكل الجديد لإنتاج وتسويق التخصصات الصيدلانية

 سمير بن عبد الله
أعلنت مختبرات  Pierre Fabre عن تأسيس شركة مختلطة مع شركاء جزائريين من أجل إطلاق نشاط صناعي دوائي لإنتاج مختلف العائلات العلاجية.تم إنتاج هذا المشروع بموجب القاعدة 51/49 التي تحكم الاستثمار الأجنبي في الجزائر ، وهذا ما يمثل استثمارًا بقيمة 15 مليون اورو تقريبًا ويساهم في تطوير النسيج الصناعي الصيدلاني الجزائري.
وستقوم الشركة ، التي تحمل اسم ” Pierre Fabre Médicament Algérie SPA, ” ، بإنتاج وتوزيع الأدوية والترويج الطبي واستيراد الأدوية المتخصصة في الجزائر. هناك العديد من الأشكال الصيدلانية – الأقراص ، الكبسولات ، الأشكال السائلة أو العجين – من المتوقع إنتاجها في الأراضي الجزائرية. في نهاية المطاف، ستنتج الشركة غالبية منتجاتها من ميزانيتها في الجزائر. وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه
ووفقاً للمبادئ التوجيهية التي وضعتها السلطات العامة الجزائرية ، فإن شركة Pierre Fabre Médicament Algérie SPA ستساهم في نقل التقنيات الطبية والدوائية والمعرفة من خبرات مختبرات  Pierre Fabre.
من خلال إنشاء هذا المشروع المشترك ، تعتزم مختبرات Pierre Fabre، ثاني أكبر مجموعة مخابر خاصة في فرنسا ، تعزيز وجودها في الجزائر ، التي تعتبرها موقع  إستراتيجيا في اطار  تطورها الدولي.
عن Pierre Fabre في الجزائر
توجد مختبرات بيير فابر في الجزائر في شكل مكتب اتصال يعمل في مجالات المعلومات والتدريب الطبي. من خلال العديد من التخصصات ، بما في ذلك الأورام والمسالك البولية ، صحة المرأة ، أمراض القلب ، صحة الفم ، الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل ، مستحضرات التجميل، مخابر  Pierre Fabre، طوروا علاقة تقوم على الاحتراف العلمي والثقة المتبادلة مع العديد من المهنيين الصحيين الجزائريين – الممارسين العامين والمتخصصين والصيادلة – وكذلك مع العديد من الجمعيات العلمية
حول مجموعة Pierre Fabre
يقدم ” Pierre Fabre ” ، من خلال سلسلة من الأنشطة التي تتراوح من الأدوية التجميلية إلى العناية التجميلية ومستحضرات التجميل والصحة العامة ، ثاني أكبر مختبر لمستحضرات التجميل في العالم ، وثاني أكبر مجموعة أدوية خاصة في فرنسا ، و رائد المنتجات الفرنسية. والمقتناة بدون الوصفات الطبية في الصيدلة. وتشمل العديد من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك Eau Thermale Avène – الرائدة عالمياً في سوق مستحضرات التجميل – Klorane و Ducray و René Furterer و A-Derma و Galenic و Elancyl و Pierre Fabre Health Care و Pierre Fabre Oral Care و Naturactive.
في عام 2016 ، بلغت إيرادات Pierre Fabre 2282 مليون اورو ، 60٪ منها تم الحصول عليها دوليًا و 57٪ من فرع مستحضرات التجميل. وتوظف أكثر من 13000 شخص في جميع أنحاء العالم ، ولها فروع أو مكاتب في 47 دولة وتوزع منتجاتها في أكثر من 130 دولة. في عام 2016 ، كرس ما يقرب من 180 مليون اورو للبحث والتطوير مقسمة بين علم الأورام ، SNC ، صحة المستهلك ، الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل ، dermo.
تمتلك مجموع Pierre Fabre 86٪ من مؤسسة Pierre Fabreم، والتي تم الاعتراف بها كمنشأة عامة منذ عام 1999 ، وكذلك من قبل موظفيها من خلال خطة ملكية الأسهم للموظفين الدوليين.
وقد قيمت AFNOR شهادة نهج المسؤولية الاجتماعية والبيئية لمجموع Pierre Fabre على المستوى “المثالي”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم