الرئيسية 5 اتصال 5 SOVAC تطرح غولف R-Line بسعر 4.799 مليون دج
غولف R-Line

SOVAC تطرح غولف R-Line بسعر 4.799 مليون دج

  • 2.0 TDI 143 CH

تصميم رياضي، مظهر أكثر ديناميكية، سلسلة R-Line مميزة ومرئية. بالتأكيد لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد. إنها غولف R-Line تعود للسوق الجزائري، والأهم أنها تجمع في مصنع SOVAC PRODUCTION.

غولف R-Line سيتم إطلاقها بداية من اليوم عبر كامل شبكة فولكس فاجن الجزائر.

بعد غيابها من السوق الجزائرية على الرغم من نجاحها الكبير، بسبب قرار الحكومة للحد من الواردات، فإن غولف R-Line ستثري العرض على هذا الطراز المرجعي من فولكس فاجن. وسيتم تقديمها مع مجموعة من المعدات المبتكرة التي تحول السياقة إلى متعة السفر.

تسمح هذه اللمسة بالوصول إلى الأفضل من حيث الأسلوب مع شعار R-Line الموجود على واقي الصدمات الأمامي والخلفي بأسلوب مميز بشكل “R”. تصميم عدواني ومعبّر يذكّر قصة سيارة يتجديد شبابها عبر الأجيال.
إنها تتجدد، لأن غولف R-Line يتم تجميلها بمقاعد خاصة  R-Line من الألياف المجهرية “Artvelours” وعجلة قيادة رياضية متعددة المهام R-Line. تتوفر غولف R-Line الرياضية على ميزة إضافية تتمثل في العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة.  ولأول مرة تم تجهيز غولف R-Line بواسطة واجهة هاتف “Comfort” مع وظيفة التحميل الاستقرائي. المعدات المبتكرة تكمل البلوتوت التقليدي للحد من إشعاع الموجات في قمرة القيادة للحصول على جودة صوت مثلى، وفضلا عن واجهة الهاتف، يمكن وضع الهاتف الذكي (مع خيار الشحن اللاسلكي) على الدعم المقدم لهذا الغرض لإعادة شحنه. وبخصوص السعر، تم تحديد سعر غولف R-Line بسعر4 799 000  دج.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم