الرئيسية 5 الجزائر 5 Stryker ستستعمل HoloLens لتصمم قاعات العمليات

Stryker ستستعمل HoloLens لتصمم قاعات العمليات

أعلنت شركة التجهيزات الطبية Stryker بأنها ستستخدم سماعات الواقع المعزز ” HoloLensلمايكروسوفت لمساعدة الأطباء على تصور غرف العمليات خلال التصميم.

وباستعمال الواقع المختلط فإن تصميم قاعة العلميات سيستغرق وقتا أقل، وباستعمال هذه السماعات فإن مؤسسة  Stryker سيكون بمقدورها مساعدة المستشفيات على تحسين عملية تهيئة الغرف.

وأشارت مايكروسوفت على مدونتها بأنه هذا الأمر ليس بالسهل عادة، وقاعات العمليات يستخدمها عديد الأطباء، وهم يستعملون وهم بحاجة لمعدات مختلفة، وإيجاد مفاهمة تتناسب مع الجميع أمر جد صعب.

وتغيير النموذج الحالي من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الإبعاد سيسمح للمهنيين بالحصول على رؤية واضحة للمخطط وتسييره في واقع حقيقي.

وكتبت المديرة العامة لـ HoloLens لوران باردين، أنه “بفضل هولولانس والحل الجديد للتصميم الذي أطلقته Stryker، فغن الفاعلين في المستشفيات سيكون باستطاعتهم تصور تصميم مثالي لقاعة العمليات مع القدرة على المحاكاة والاستفادة من الواقع المختلط”.

وباستطاعة شركة Stryker، تغيير وإعداد سيناريوهات عملية مختلفة باستخدام المحاكاة، ولم تكون الحاجة للحصص الطويلة أين يجب على الجميع أن يكون حاضرا جسديا، ولن تكون الحاجة أيضا للتنقل يجانب التجهيزات الثقيلة والمكلفة، وهذا بغية الحصول على تصور واضح للطريقة التي يندمج فيها جميع الفاعلين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم