الرئيسية 5 ملاعب 5 خوفا التشويش على زيارة سلال إلى بونة: تخفيف العقوبات على حي موسى واتحاد عنابة

خوفا التشويش على زيارة سلال إلى بونة: تخفيف العقوبات على حي موسى واتحاد عنابة

خليل صالح

 أعادت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) الثلاثاء 8 مارس، النظر في العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم هواة على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة شباب حي موسى باتحاد عنابة الجمعة الماضي والتي توقفت في الدقيقة 74، ضمن الجولة العشرين من بطولة القسم الثاني هواة-المجموعة الشرقية.

لم تنتظر لجنة استئناف الفاف أكثر من 24 ساعة لإلغاء عقوبات رابطة الهواة، بعدما قررت إعادة لعب المباراة على ملعب محايد في اجل لا يتعدى 15 يوم ، ومعاقبة كلا الفريقين بخوض مباراتين دون جمهور وأخريين مع وقف التنفيذ إلى جانب تغريمهما 24 مليون سنتيم. في حين كانت لجنة انضباط رابطة الهواة معاقبة الفريقين باللعب دون جمهور حتى نهاية الموسم مع تغريمهما 12 مليون سنتيم.

وكان  مئات المناصرين الشباب لإتحاد عنابة الذين تتراوح أعمار أغلبيتهم بين 17 و 20 عاما، تجمعوا ظهر الثلاثاء أمام و بجوار مقر الولاية، احتجاجا  على العقوبات التي سلطت على فريقهم.

و تم وضع جهاز أمني لمنع حدوث أي تجاوز من طرف هؤلاء الشباب الذين كانوا متجمعين في فترة نهاية ما بعد الظهيرة أمام بوابة الولاية وعلى الأشجار المجاورة وعلى شرفات المباني القريبة.

يشار ان الوزير الاول عبد المالك سلال سيقوم الأربعاء بزيارة عمل الى ولاية عنابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم